أخبار سوق انتقالات ريال مدريد: رونالدو قد ينتقل إلى يوفنتوس لأسباب مالية
أخبار سوق انتقالات ريال مدريد: رونالدو قد ينتقل إلى يوفنتوس لأسباب مالية

موقع سبورت 360 – ما زالت أخــبار صفقة انتقال كريستيانو رونالدو نجم نادي نادي ريال مدريد الإسباني المحتملة إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي تهيمن على الصحافتين الإيطالية والإسبانية هذه الأيام.
وتحدث موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن صاروخ ماديرا قد ينتقل إلى صفوف البيانكونيري لأسباب مالية.
وتشير الكثير من التقارير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 33 سـنــــةًا والحاصل على 5 كرات ذهبية على مدار مسيرته الكروية، قد حسم قراره بالرحيل إلى صفوف نادي السيدة العجوز، بعدما شعر بعدم التقدير من جانب الفــــــريق الملكي، الذي يرفض الانصياع إلى مطالبه المادية لجعله اللاعب صاحب أعلى راتب في أرجاء العـالم متفوقًا على الثنائي العالمي، ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ونيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأَرْشَدَ موقع كالتشيو ميركاتو المهتم بأنباء الانتقالات في الــــدوري الإيطالي، أن رونالدو قد يغادر إلى صفوف اليوفي من أجل أسباب مالية تتعلق بأزمة الضرائب التي واجهها نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق في ريال مدريد وتم تغريمه بالفعل مبالغ كبيرة من أجل تسوية أزمة الضرائب.
في إيطاليا، ينص قانون الضرائب أنه يتم فرض فقط مبلغ 100 ألف يورو على الدخل على اللاعبين الذي يأتون من الخارج ولم يقضوا 9 من أصل آخر 10 سنوات في إيطاليا، وهو ما يبعث على الارتياح بالنسبة لصاحب القميص رقم 7.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/673632/رونالدو-قد-ينتقل-إلى-يوفنتوس-لأسباب-مالية-التفاصيل

المصدر : وكالات