كأس العالم 2018 : كذبة تاريخية .. لا توجد صحيفة توقعت تألق الجيل الحالي لمنتخب بلجيكا
كأس العالم 2018 : كذبة تاريخية .. لا توجد صحيفة توقعت تألق الجيل الحالي لمنتخب بلجيكا

سبورت 360 عربية – تستمر الشائعات والأكاذيب الرياضية والكروية بالسير في أروقة مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي كل يوم نرى كذبة جديدة من بيان لزلاتان إبراهيموفيتش مثلاً أو شيء من هذا القبيل في تويتر وفيس بوك وإنستجرام وباقي مواقع التواصل الاجتماعي.
ومع تألق منتخب بلجيكا في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 بإقصائه منتخب البرازيل والوصول إلى نصف النهائي وحتى قبل ذلك بأعوام انتشرت صورة غريبة نوعاً ما لغلاف صحيفة “هيت لاتست نيوز” ، وعلق الكثير في تلك المواقع بجملة واحدة مكررة جاء فيها “صحيفة بلجيكية تتوقع تألق أربعة عشر لاعباً بلجيكياً في سـنــــة 2002”.

وضمت صورة الغلاف نجوم منتخب بلجيكا في الوقت الحالي وهم إدين هازارد وكيفن دي بروين وروميلو لوكاكو وفينسنت كومباني ودريس ميرتينز وموسى ديمبلي  وسيمون مينيوليه وإكسل فيتسل وتيمي سيمونز وكيفن ميراليس وجوالييم جيليت وسيباستيان بوكونيولي وكريستيان بينتيكي ونيكولاس لامبايرتس.
سبورت 360 عربية بدأ البحث عن صحة هذه الصورة تزامناً مع نشر الموقع الرسمي لبطولة كأس أرجاء العـالم داخل صفحة المباراة معلومة جاء فيها صورة الغلاف مع جملة ” جريدة “Het Laatste Nieuws” ظهرت الصباح بغلاف رائع يظهر مدى قدرة منتخب بلجيكا على تحقيق حلم الملايين بنيل اللقب العالمي.كذلك نشر مقال بداخل الجريدة صورا لنجوم بلجيكا عندما كانوا صغارا على غرار هازار ودي بروين ولوكاكو.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-بلجيكا/673628/كذبة-تاريخية-لا-توجد-صحيفة-توقعت-تألق-الجيل-الحالي-لمنتخب-بلجيكا

المصدر : وكالات