أخبار كأس العالم 2018: فونتي يبرز تأثير رونالدو على منتخب البرتغال
أخبار كأس العالم 2018: فونتي يبرز تأثير رونالدو على منتخب البرتغال

موقع سبورت 360 – ركــز جوزيه فونتي، اللاعب المشهور منتخب البرتغال لكرة القدم، أن تأثير كريستيانو رونالدو على منتخب بلاده واضح للجميع، مشيراً إلى أن الشعب البرتغالي يعتبر صاروخ ماديرا أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم، منوهاً في الوقت ذاته، بالرغبة الكبيرة التي يملكها صاحب القميص رقم 7، بينما يخص تحطيم الأرقام القياسية.
وأخـبر فونتي في بيانات صحفية: “بالنسبة لنا نحن البرتغاليين فإن كريستيانو رونالدو هو الأفضل دائماً.. الجدل حول أهم اللاعب المشهور في التاريخ أمر نسبي لأن بيليه ومارادونا كانوا كلهم ​​لاعبين عظماء، لكن بالنسبة لنا فإن رونالدو سيكون دائماً الأفضل”.
واستمر في نفس السياق: “كريستيانو يستمر في تحطيم كل الأرقام القياسية، بالنسبة لنا كزملائه فنحن لا نستغرب ذلك لأننا نرى كل يوم ما يستطيع القيام به، سيواصل تحطيم الأرقام حتى ينتهي منها جميعاً”.
واختتم: “من لا يريد أن يحظى بخدمات أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم؟ تأثير رونالدو على النـــــــادي واضح جداً، وسيكون نفس الحال إن لعب في أي نادي آخر في أرجاء العـالم، ونحن محظوظون جداً بوجوده معنا في المنتخب البرتغالي”.
الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو هو صاحب الأهداف الأربعة التي سجلها المنتخب البرتغالي في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 إلى حدود اللحظة، حيث بصم على الثلاثية ضد إسبانيا في المباراة الأولى، بينما حقق هدف الربـــح ضد المغرب في الجولة الثانية.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-البرتغال/666839/فونتي-يبرز-تأثير-رونالدو-على-منتخب-البرتغال

المصدر : وكالات