كأس العالم 2018: منتخب إنجلترا بالزي الأبيض الكامل لأول مرة أمام منتخب كرواتيا
كأس العالم 2018: منتخب إنجلترا بالزي الأبيض الكامل لأول مرة أمام منتخب كرواتيا

موقع سبورت 360 – يلعب منتخب إنجلترا يوم الأربعاء الاتي ضد منتخب كرواتيا في نصف نهائي كأس أرجاء العـالم 2018، وسيلعب الفائز منهما في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا، والتي ستُلعب يوم الثلاثاء.
وسيرتدي منتخب الأسود الثلاثة الزي الأبيض بالكامل لأول مرة في هذا المونديال، فقد لعب المنتخب الإنجليزي بالزي الأحمر ضد منتخب تونس ومنتخب كولومبيا ومنتخب السويد، أما أمام منتخب بنما ومنتخب بلجيكا، فقد ارتدى القميص الأبيض، لكن مع الشورت الأزرق.
وأخـبرت صحيفة ديلي ميل نقلاً عن بات فروست، مسؤول الملابس في المنتخب الإنجليزي، أخـبرت إن نادي جاريث ساوثجيت سيرتدي الزي الأبيض بالكامل في تلك المواجهة لأول مرة في مونديال روسيا، وسيرتدي حارس المرمى زياً باللون الأصفر.
وأضافت الصحيفة أن منتخب كرواتيا سيخوض مواجهة نصف النهائي بالزي البديل الذي يتكون من اللونين الأسود والأزرق، وهو نفس الزي الذي لعب به المنتخب الكرواتي آخر أربع مباريات في المونديال.
وكان منتخب إنجلترا قد تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه على منتخب السويد بهدفين نظيفين، أما منتخب كرواتيا فتأهل إلى هذه المرحلة بعد فوزه على منتخب روسيا بضربات الترجيح.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/673624/منتخب-إنجلترا-بالزي-الأبيض-الكامل-لأول-مرة-أمام-منتخب-كرواتيا

المصدر : وكالات