مدرب كرواتيا: إيقاف كين مهمة صعبة لكن فيدا ولوفرين جاهزان
مدرب كرواتيا: إيقاف كين مهمة صعبة لكن فيدا ولوفرين جاهزان

شادي نبيل    فيسبوك      تويتر يأمل زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا نجاح خط دفاعه في إيقاف خطورة هاري كين مهاجم إنجلترا باللقاء الذي سيجمع بينهما بالدور نصف النهائي لكأس أرجاء العـالم.
بالأرقام | بلجيكا عينها على فوز أول أمام فرنسا بكأس أرجاء العـالم ومبابي للاقتراب من بيليه
وبرهن داليتش في تصريحاته خــلال مؤتمر صحفي عقده الأحد عن صعوبة المباراة "سيكون الامر صعبا للغاية فهو هداف البطولة وأفضل اللاعب المشهور في انجلترا الى جانب رحيم ستيرلينج".
ماندزوكيتش يتكفل بثمن مشروبات مشجعي كرواتيا في أثناء لقاء روسيا
وصعدت إنجلترا للدور الثاني من البطولة بعد تواجدها بالمركز الثاني للمجموعة السابعة خلف بلجيكا، قبل الربـــح على كولومبيا وسويد وتصل للمربع الذهبي الأول منذ 28 عاماً.

وأردف "لا أعتقد أن إنجلترا واجهت لقاءات سهلة للوصول إلى هذه المرحلة. هم من جعلوا الأمر تظهر سهلة. فارق كبير بين الأمرين، مجموعة من الشباب ومن الصعب تحديد نقاط ضعف في أدائهم".
واختتم المدرب تصريحاته " هذا الحلم أصبح حقيقة بالنسبة لنا. فرق ولاعبين كبار ودعوا من الأدوار الاولى وبقيت الفرق التي تشتغل بجد. لا أعلم السبب وراء تعجب البعض من وصولنا لتلك المرحلة، نحن لدينا لاعبين رائعين".

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مدرب-كرواتيا-إيقاف-كين-مهمة-صعبة-لكن-فيدا-ولوفرين-جاهزان/9pzry1498brb19qx6njvhmv0t

المصدر : وكالات