تهديدات بالقتل تخيم على أجواء منتخب كولومبيا
تهديدات بالقتل تخيم على أجواء منتخب كولومبيا

تهديدات بالقتل تخيم على أجواء منتخب كولومبيا حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تهديدات بالقتل تخيم على أجواء منتخب كولومبيا .

مانشيت - بوجوتا (كولومبيا) - مانشيت:

ستخوض كولومبيا مباراتها المقبلة أمام بولندا في المجموعة الثامنة بكأس أرجاء العـالم لكرة القدم، يوم غدا الأحد تحت ضغط تحقيق مكسب، في وقت تتم فيه الشرطة تحقيقات بخصوص تهديدات بالقتل تلقاها اللاعب المشهور وسط النـــــــادي كارلوس سانشيز.

وتلقى سانشيز تهديدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن طرد في الدقيقة الثالثة في الهزيمة 2-1 أمام اليابان، بما يعيد إلى الأذهان واقعة اندريس إسكوبار الذي قتل بالرصاص بعد أن أحرز هدفاً في مرماه في كأس أرجاء العـالم 1994.

وطرد سانشيز بعد لمس الكرة داخل منطقة جزاء فريقه خــلال محاولة التصدي لكرة سددت باتجاه المرمى، وسيغيب عن مباراة بولندا التي ستقام على إستاد كازان الأحد المقبل.

وأجرت كولومبيا تخت قيادة المدرب خوسيه بيكرمان تدريباً مغلقاً دون أي تعليق على تحقيقات الشرطة في كولومبيا، أو استعدادات مواجهة بولندا التي تلقت هي الأخرى خسارة مفاجئة 1-2 أمام السنغال في مباراتها الافتتاحية.
وتبقى تساؤلات حول إمكانية مشاركة جيمس رودريغيز، الذي شارك كبديل في الدقيقة 59 أمام اليابان، ويتعافى من مشكلة في ربلة الساق.

وسيكون أمام المدرب الأرجنتيني بيكرمان إمكانية إشراك رودريغيز، بجانب اللاعب المشهور الوسط خوان كينتيرو في مواجهة بولندا التي تحتل المركز الثامن في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أما غياب سانشيز فربما يفتح الباب أمام ماتيوس أوريبي ليلعب في وسط الملعب بجوار جيفرسون ليرما.

برجاء اذا اعجبك خبر تهديدات بالقتل تخيم على أجواء منتخب كولومبيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام