رحيل باولينيو – فوائد فنية ومادية تنتظر برشلونة
رحيل باولينيو – فوائد فنية ومادية تنتظر برشلونة

شادي نبيل    فيسبوك      تويتر كشــفت إدارة برشلونة منذ قليل موافقتها على بيع البرازيلي باولينيو اللاعب المشهور وسط النـــــــادي لصفوف جوانزو إيفرجراند ناديه السابق بالدوري الصيني بعد موسم واحد داخل كامب نو.
باولينيو يعود من جديد لجوانزو الصيني
ورغم المستوى الجيد الذي ظهر عليه صاحب 29 عاما مع بلوجرانا وتتويجه بالثنائية المحلية ومساهمته في 12 هدفاً للفريق بجميع المسابقات، لكن رحيله له الكثير من الفوائد المالية والفنية على برشلونة.
إنجلترا القياسية وكرواتيا التاريخية ضمن أهم أرقام نصف النهائي
المبلغ المالي سيساهم بالطبع في عمليات شراء صفقات جديدة للنادي لتدعيم الصفوف بسبب رغبتهم بالمحافظة على الثنائية المحلية الموسم الاتي والفوز بدوري الأبطال الغائب منذ 3 سنوات.
الاستفادة الفنية الأولى، تكمن في قدرة بلوجرانا حالياً على تسجيل البرازيلي الآخر أرثور ميلو الاتي من جريميو وكانت مشكلة تسجيله في قائمة النـــــــادي ستتعقد لتواجد الثلاثي باولينيو وكوتينيو وييري مينا.

ثانيا، الحديث حول مغادرة المدافع الكولومبي سيقل خــلال الفترة القادمة نظراً لعدم وجود ما يمنع من استمراره مع النـــــــادي لكن حال وصول عرض ممتاز له والقرار ببيعه سيعطي فـــــرصة للتعاقد مع أحد الثنائي البرازيلي ويليان أو المكسيكي هيرفينج لوزانو.
البرازيلي يتواجد في صفوف تشيلسي وتسعى إدارة برشلونة في التعاقد معه خــلال الانتقالات الصيفية الحالية بأي طريقة.

 بينما ظهر المكسيكي جناح أيندهوفن الهولندي بعد المستوى الذي ظهر عليه بكأس أرجاء العـالم مع منتخب بلاده او ما قدمه مع فريقه خــلال الموسم المــنصرم.

بوجبا وما يقدمه مع الديوك الفرنسية بالمونديال ومساعدة النـــــــادي في التواجد بالمربع الذهبي ورغبة ليونيل ميسي الآمر الناهي في تعاقدات بلوجرانا لتواجد الفرنسي بوسط ملعب الفــــــريق الموسم الاتي، سبب آخر سيساهم مغادرة باولينيو بالاستفادة منه.

السبيل الوحيد للتعاقد مع الفرنسي دفع ثمن الشرط الجزائي 100 مليون يورو أو التفاوض مع مسئولي يونايتد على تخفيض المبلغ.
وستكشف الأيام القادمة مدى استفادة برشلونة من مغادرة باولينيو.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مغادرة-باولينيو-فوائد-فنية-ومادية-تترقب-برشلونة/4laiwj61uecj15svz3w6nhykq

المصدر : وكالات