خلاف بين رونالدو والريال.. وبيريز يحدد قيمة الصفقة
خلاف بين رونالدو والريال.. وبيريز يحدد قيمة الصفقة

خلاف بين رونالدو والريال.. وبيريز يحدد قيمة الصفقة

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم خلاف بين رونالدو والريال.. وبيريز يحدد قيمة الصفقة .

مانشيت - حدد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سعر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النـــــــادي، في ظل انتشار أخــبار عن اقتراب رحيله عن الملكي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن رئيس ريال مدريد يريد 150 مليون يورو للتخلي عن مساعدات اللاعب صاحب الـ33 سـنــــةًا.

وأوضحت أن يوفنتوس هو الأقرب لضم رونالدو، مضيفة أنه يتبقى فقط منح العرض الرسمي لإدارة الملكي.

وأَرْشَدَت إلى أن إدارة البيانكونيري ستقدم عرضا بـ 100 مليون يورو، وأن رئيس ريال مدريد سيرفض هذا العرض، مشددة على أنه لن يقبل في النهاية بأقل من 130 مليون يورو.

وبحسب التقارير الصحفية الإيطالية، فإن يوفنتوس توصل لاتفاق مع كريستيانو رونالدو، على ضمه بعقد مدته 4 سنوات براتب سنوي 30 مليون يورو.

من طرفها أخـبرت صحيفة "ماركا" إن هناك خلافا قويا بين ريال مدريد وكريستيانو رونالدو حول كيفية مغادرة البرتغالي عن النـــــــادي الملكي.

وأوضحت أن ريال مدريد، يريد من كريستيانو رونالدو إعلان رغبته في الرحيل، في مقابل عدم تمسك الفــــــريق بالشرط الجزائي المقدر بمليار يورو.

واكـــــدت الصحيفة على أن كريستيانو رونالدو يرفض رغبة ريال مدريد، لكنه يعلم أن الملكي سوف يعقد عملية مغادرته في الفترة المقبلة.

وختمت بأن يوفنتوس يترقب التأكيد من خورخي مينديز، وكيل الدون، على أن الريال سيوافق على بيع النجم البرتغالي، بـ100 مليون يورو، من أجل إرسال عرض رسمي لضمه.

برجاء اذا اعجبك خبر خلاف بين رونالدو والريال.. وبيريز يحدد قيمة الصفقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت