شماتة إسرائيلية فى «ميسى» بعد هزيمة الأرجنتين أمام كرواتيا
شماتة إسرائيلية فى «ميسى» بعد هزيمة الأرجنتين أمام كرواتيا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
عقب هزيمة الأرجنتين (منتخب التانجو) أمام نظيره الكرواتى ضمن منافسات الجولة الثانية من مونديال كأس أرجاء العـالم المقام فى روسيا، سارع إسرائيليون لإبراز شماتتهم فى ليونيل ميسى، وزملائه، وادّعى بعضهم أن الأداء الضعيف للفريق يعود لإلغاء زيارته إلى إسرائيل.
أخبار متعلقة
مونديال روسيا 2018: منتخب الأرجنتين.. هل ينجح راقصو التانجو في حصد اللقب الثالث؟
كرواتيا تتلاعب بالأرجنتين «الباهتة» وتلحق بركب المتأهلين لثمن النهائي
مدرب الأرجنتين مدافعاً عن ميسي: الأفضل في أرجاء العـالم
وربط المعلقون فى إسرائيل بين هزيمة ميسى ورفاقه أمام كرواتيا وأدائهم الضعيف، وبين قرار الأرجنتين إلغاء الرحلة التى كانت مقررة إلى إسرائيل منتصف تَمُّــوزُ الجارى.
وفى التقرير الذى نشرته صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، انهالت التعليقات الإسرائيلية الشامتة فى منتخب التانجو، فكتب جوفلين: «إنه درس حتى يتعلموا ألا يقفوا ضدنا مرة أخرى، فقد أصابه نحس قوى»، وأخـبر يسرائيل ليفى: «لو كنت مكان ميسى لسافرت إلى القدس فوراً حتى أكتب اعتذاراً واستغفارا وأمنية فى ورقة وأدسها بحائط المبكى»، وعلّق آخر: «إن الهزيمة عقاب من السماء لأنهم أهانوا القدس برفضهم اللعب فيها أمام المنتخب الإسرائيلى».
وفى تقرير آخر بموقع «والا» الإخبارى الإسرائيلى، كتب أحد الإسرائيليين: «منذ أن أقحم منتخب الأرجنتين نفسه فى السياسة بات يلعب كأنه منتخب عربى!»، وطالب ثانٍ، لاعبى الأرجنتين، بالذهاب إلى فلسطين ليلعبوا فى منتخب (جبريل الرجوب)، رئيس اتحاد الكرة الفلسطينى، فى سخرية من أعانَه الأرجنتين القضية الفلسطينية، وتـابع ثالث: «خسارة الأرجنتين كانت خسارة للعرب واليساريين.. نتمنى أن نرسلكم إلى قطر فى المونديال المقبل وألا تعودوا».
وكان من المقرر أن يلعب منتخب الأرجنتين مباراة وديّة مع المنتخب الإسرائيلى فى القدس، منتصف تَمُّــوزُ الحالى، إلّا أن منتخب الأرجنتين قرر إلغاء المباراة قبل موعدها بيومين، بعد احتجاجات فلسطينية وعربية غاضبة من مساعى إسرائيل لإجبار أرجاء العـالم على الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة للدولة العبرية.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1301879

المصدر : وكالات