المكسيك تحشد قوتها الهجومية لوقف مغامرة كوريا الجنوبية
المكسيك تحشد قوتها الهجومية لوقف مغامرة كوريا الجنوبية

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
يلعب المنتخب المكسيكى مواجهة قوية أمام كوريا الجنوبية، فى الخامسة مساء الصباح «السبت» على ملعب روستوف أرينا، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالمونديال.
أخبار متعلقة
احتفال سلمى حايك بهدف المكسيك «دون مكياج» يحصد أكثر من مليون مشاهدة (فيديو)
مدرب المكسيك: أزلنا الضغط من اللاعبين وقدمنا مباراة قوية أمام ألمانيا
الألماني توني كروس: أشعر بالإحباط بعد الهزيمة أمام المكسيك
ويتطلع خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للمكسيك والذى نجح فى قيادة المنتخب لتحقيق فوز مفاجئ 1/0 على ألمانيا حاملة اللقب فى مباراتهما الافتتاحية، لضمان الوصول لدور الستة عشر قبل مباراة واحدة على ختام دور المجموعات، ويميل أوسوريو للنهج الهجومى فى كل المباريات التى يخوضها المنتخب بصرف النظر عن المنافس، وغالبا ما يتم ذلك بالاعتماد على خط دفاع متقدم يتألف من أربعة لاعبين إضافة لجناحين ورأس حربة وحيد. وكان الأداء القوى والفوز الذى تحقق للمنتخب المكسيكى الملقب بـ «إل ترى كولور» على حساب بطلة أرجاء العـالم ساعد فى زيادة أسهم المدير الفنى بشكل ملحوظ وأسكت أصوات منتقديه ويأمل أوسوريو فى تخطى محطة المنتخب الكورى لحسم التأهل وخوض اللقاء الثالث بدون ضغوط لإتاحة الفرصة لباقى اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراتى ألمانيا وكوريا.
وينتظر أن يلعب المكسيك المباراة بتشكيل مكون من أوتشوا فى حراسة المرمى، وأمامه السيدو، وأيالا، ومورينو، وجالاردو ولايون وجواردادو، وفيلا وهيريرا ولوزانو وخافيير وهيرناندز.
على الجانب الآخر، يدخل منتخب كوريا الجنوبية الملقب بـ«محاربو التايجوك» المباراة رافعا شعار التحدى، أمام المكسيك لرغبته فى منح عرض قوى يترجم بفوز يعيد الأمل للمنتخب فى بلوغ ثمن النهائى على رغم خسارتها المباراة الأولى أمام السويد ووجود ألمانيا حاملة اللقب فى مجموعتها السادسة..
ورغم صعوبة المهمة أمام المنتخب الكورى إلا أن اللاعب المشهور الوسط لى سيونج و أخـبر: «بإمكاننا التأهل إلى الدور ثمن النهائى إذا كنا نثق بمدربنا (تشين تاى- يونج) ولعبنا جيدا فى مباراتينا الأخيرتين». واستمر منذ أن كنت طفلا، حلمت باللعب فى كأس أرجاء العـالم بقميص كوريا. النـــــــادي لم يستسلم بمجرد الخسارة أمام السويد لأننا نؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك وأنا أثق باللاعبين وبالطاقم التدريبى.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1301889

المصدر : وكالات