مُحدث - قرعة مباريات الدوري المصري موسم 2018-2019
مُحدث - قرعة مباريات الدوري المصري موسم 2018-2019

عبده الليثي     فيسبوك      تويترأجرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، الصباح الأحد، قرعة مباريات الــــدوري المصري 2018-2019، والذي من المقرر أن ينطلق في أغسطس المقبل.
الأهلي كان قد توج بطلا للموسم المــنصرم للمرة الـ40 في تاريخه، حيث حسم اللقب قبل نهاية الموسم بست جولات، ليزين قميصه بالنجمة الرابعة في الموسم المقبل.
وهبط من الــــدوري الممتاز الثلاثي الرجاء وطنطا والنصر، بينما صعد حديثا حرس الحدود ونجوم المستقبل والجونة.
ينقل لكم موقع GOAL أحداث القرعة:

- لجنة المسابقات استقرت على إقامة مواجهتي القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ17 والأسبوع الـ34، أي في آخر الدور الأول والدور الثاني.
- سينطلق الموسم في أول 5 أيام في أغسطس حتى ننسق مباريات الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية ممثلين في الأهلي والمصري وكذلك البطولة العربية، وتصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في أَيْــلُولُ وأكتوبر ونوفمبر، بالإضافة إلى الموسم الجديد أيضا من البطولات الأفريقية وكأس الأمم الإفريقية في بداية العام المقبل.
- عقدنا اجتماع مع الأندية لمناقشة الارتباطات الكثيرة في الموسم الجديد، وقدمنا ثلاثة تصورات في اجتماع الأندية.. الأول إقامته على مجموعتين، والثاني هو أن يقام من دور واحد وعمل دورتين الأولى على اللقب والثانية على الهبوط، والاقتراح الثالث هو إقامة الــــدوري من مجموعة واحدة على دورين، وتم الاستقرار على التصور الثالث كذلك هو الحال في الموسم المــنصرم علي الرغم من وجود ارتباطات عديدة للأندية.
- إعلان مواعيد المباريات والملاعب عقب إجراء القرعة بأسبوع واحد بسبب وجود بعض الملاعب المشتركة بين أكثر من ناد.
- عودة استاد الكلية الحربية لاستضافة مباريات الــــدوري حيث حصل وادي دجلة علي موافقة الأمانة العامة لقوات المسلحة علي اقامة مبارياته عليه بعد فترة من الانقطاع عن إقامة المباريات به.
- عن عودة المعجبيـن: تناقشنا في الاجتماع المــنصرم عن عودة المعجبيـن.. الرغبة موجود من الجميع.. قررنا حضور 10% من سعة الملعب علي حضور جماهير النـــــــادي صاحب الأرض.. وهذه هي البداية وبعد ذلك سنرى إذا نجحت الطريقة سيكون هناك زيادة في عدد المعجبيـن، وحضور المعجبيـن من طرف واحد يبعد الكثير من المشاكل والأزمات خــلال المباريات.. ولكن لن يدخل المباراة سوى من يحمل هوية المشجع والتذكرة الخاصة به التي ستخضع لرقابة في أثناء إعدادها، وحجز التذاكر سيكون بنسبة 50% عبر الشبكة العنكبوتية.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/محدث-قرعة-مباريات-الــــدوري-المصري-موسم-2018-2019/lo3642ssweib1929gmgi57jq5

المصدر : وكالات