أخبار ريال مدريد: رئيس ليون يؤكد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نبيل فقير
أخبار ريال مدريد: رئيس ليون يؤكد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نبيل فقير

موقع سبورت 360 – فجّر جان ميشيل أولاس، رئيس نادي ليون الفرنسي، مفاجأة من العيار الثقيل، مفادها أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع نبيل فقير، خــلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن نجم الديوك كان قريباً من الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، غير أن الأمور لم تسر بالشكل المطلوب.
وأخـبر ميشيل أولاس في بيانات تلفزيونية خص بها شبكة (إر تي) الفرنسية: “ريال مدريد ومدربه الجديد مُهتمين بالتعاقد مع نبيل فقير.. اللاعب كان من المتوقع أن يذهب إلى ليفربول لكن الأمور لم تنتهِ وهناك اهتمام من عدة أندية أخرى، كل شيءٍ ممكن”.
وعن المزايا التي يتمتع بها اللاعب الفرنسي والتي جعلت الكثير من الأندية ترغب في الحصول على خدماته، أخـبر ميشيل أولاس: “نبيل فقير اللاعب المشهور استثنائي ويحافظ على الكرة في مساحة صغيرة ولديه موهبة لا تُصدّق”.
واختتم الرئيس المذكور: “أنا سمحت له بإجراء التحريات الطبية مع ليفربول، لكن المفاوضات توقفت بسبب تأخر ليفربول في الاتفاق معنا، سنحاول أن نجعله يبقى معنا في الموسم الاتي ولكن إذا أراد الخروج سنسمح له بذلك”.
ويرغب مدرب ريال مدريد الجديد، جولين لوبيتيجي، في القيام بالعديد من التحركات خــلال الميركاتو الصيفي الذي سيفتح أبوابه ابتداءً من 1 حُــزَيرَانُ المقبل، وذلك من أجل تطعيم تركيبته البشرية الحالية والتي تعاني من بعض النواقص والشوائب، إذ لا يتوفر النـــــــادي الملكي على دكة بدلاء بإمكانها المنافسة على كل الجبهات.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/666830/رئيس-ليون-يؤكد-اهتمام-ريال-مدريد-بالتعاقد-مع-نبيل-فقير

المصدر : وكالات