أخبار كأس العالم 2018: نجم منتخب تونس يزيل النقاب عن وصفة الفوز أمام منتخب بلجيكا
أخبار كأس العالم 2018: نجم منتخب تونس يزيل النقاب عن وصفة الفوز أمام منتخب بلجيكا

موقع سبورت 360 – ركــز فخر الدين بن يوسف، نجم منتخب تونس لكرة القدم، أنه يتعين على منتخب بلاده التوفيق بين الدفاع والهجوم أمام منتخب بلجيكا، في المباراة التي ستجمعهما الصباح السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، مشيراً إلى ضرورة القتال فوق الميدان للفوز بالنقاط الثلاث.
وأخـبر فخر الدين بن يوسف في بيانات صحفية خص بها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): “يجب التوفيق بين الهجوم والدفاع أمام بلجيكا، فالمدرب لديه خطة لكي نكون في المستوى يوم المباراة، وكي نهاجم في الوقت المناسب وندافع في الوقت المناسب ونكون في مستوى التطلعات”.
واستمر في نفس المضمار: “تخلصنا من رهبة كأس أرجاء العـالم بعد مباراة إنجلترا، فكل اللاعب المشهور لديه فكرة عن كأس أرجاء العـالم وأجوائها، وإن شاء الله سيكون هذا عامل إيجابي بالنسبة لمباراة المنتخب البلجيكي”.
وفسر اللاعب المذكور أن طموحات منتخب بلاده في مباراة بلجيكا لن تخرج من دائرة تحقيق نتيجة الربـــح، حيث أخـبر: “هدفنا الثلاث نقاط ويجب الحصول عليها بأي طريقة، وسنقاتل فوق الميدان لكي نفوز، فالمدرب سيضع الخطة التي يراها ملائمة ونحن بدورنا سنطبقها وسنفعل المستحيل لتحقيق الانتصار”.
في وقت سابق أن فخر الدين بن يوسف كان أهم اللاعب المشهور تونسي في المباراة الأولى، وهو من اللاعبين القلائل الذين عرفوا كيف يوفقون بين الدفاع والهجوم، حيث استرجع أكثر من كرة دفاعياً رغم أنه مهاجم، وفي نفس الوقت كان السبب في حصول نسور قرطاج على ركلة جزاء سجلوا بها هدفهم الوحيد، قبل أن يتعرضوا للخسارة بهدفين.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-تونس/666826/نجم-منتخب-تونس-يزيل-النقاب-عن-وصفة-الربـــح-أمام-منتخب-بلجيكا

المصدر : وكالات