كأس العالم 2018.. منتخب روسيا حقق المطلوب وهل يكون منتخب كرواتيا بطلا للعالم؟
كأس العالم 2018.. منتخب روسيا حقق المطلوب وهل يكون منتخب كرواتيا بطلا للعالم؟

سبورت 360 عربية ـ إِخْتَتَمَ منتخب كرواتيا أضلاع مربع النهاية لكأس أرجاء العـالم 2018 بإطاحته بالبلد المضيف روسيا بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين لهدفين في نهاية الوقت الأصلي والإضافي، ليضرب موعدا مع منتخب إنجلترا في نصف النهائي، بينما يقابل منتخب فرنسا، منتخب بلجيكا في النصف نهائي الثاني.
منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور يمكن القول أنه خرج مرفوع الرأس بعدما وصل إلى دور لم يتوقع أشد المتفائلين وصولهم إليه، بإمكانيات لاعبين أغلبهم مغمور، باستثناء دينيس تشيريشيف، يوري زيركوف، واكتشاف البطولة أليكسندر جولوفين… اعتمد المنتخب الروسي على أسلوب جماعي، متماسك، ومترابط، تغلب عليهم القوة البدنية، والتضحية، ودافع الأرض والجمهور.
منتخب روسي فعلا قدم ما عليه ولا يمكن سوى الإشادة بهم لإبقائهم على طعم استمرار البلد المضيف في المسابقة إلى أبعد حد ممكن، إنجاز ينسب أكثر ما فيه إلى مدربهم تشيرتشوف ستانيسلاف الذي عرف كيف يحقق الاستفادة القصوى من هذا النـــــــادي في كأس أرجاء العـالم 2018 الذي ستبقى تاريخية للمنتخب الروسي.
من طرفه منتخب كرواتيا واصلت ضربات الترجيج الوقوف إلى جانبهم، كذلك فعلت في دور 16، وربع النهائي، لكن هذا أبدا لا ينتقص من إمكانية النـــــــادي الكبيرة، التي تجعلهم في موقفهم الحالي مرشحين للقب بشكل كبير، وحظوظهم أكبر في تجاوز منتخب إنجلترا، الذي قد يكون هذا أول اختبار حقيقي لهم في المونديال، بعدما خرجوا من مجموعة سهلة، ضمت تونس، وبنما..
تم صعودهم ضد منتخب كولومبيا في دور 16 من دون نجمهم خاميس، قبل إقصاء منتخب السويد بسهولة بالغة في ربع النهائي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-كرواتيا/673232/منتخب-روسيا-حقق-المطلوب-وهل-يكون-منتخب-كرواتيا-بطلا-للعالم؟

المصدر : وكالات