مودريتش: الكرة الذهبية لا تشغلني
مودريتش: الكرة الذهبية لا تشغلني

(إفي): ركــز لوكا مودريتش، اللاعب المشهور وسط وقائد منتخب كرواتيا والذي اختير رجل مباراة الصباح أمام روسيا في ربع نهائي مونديال روسيا 2018، أنه لا يفكر حاليا في الربـــح بالكرة الذهبية، ولكن في قيادة منتخب بلاده للتتويج بكأس أرجاء العـالم.
واعتبر اللاعب المشهور وسط ريال مدريد الإسباني، الذي حصد جائزة رجل المباراة للمرة الثالثة في البطولة، أن الوقت الحالي ليس للتفكير في الجوائز الفردية.
وأَرْشَدَ مودريتش في بيانات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (فيشت الأولمبي): "بكل صراحة، لا أفكر في هذا الأمر. الأهم في الوقت الحالي هو نجاح المنتخب. من الجيد أن تفكر في الجوائز الفردية، التي تضع في الاعتبار المجهود المبذول على مدار سـنــــة كامل، ولكن تركيزي حاليا منصب في نجاح هذا المنتخب".
وأقر صاحب الـ32 عاما بأنهم لم يقدموا شوطا أول ممتاز، وتفاجئوا بطريقة اللعب الهجومية للمنتخب الروسي الذي لعب بطريقة مختلفة تماما في مباراته السابقة في ثمن النهائي أمام إسبانيا والتي حسمها بركلات الترجيح.
وأخـبر في هذا الصدد: "روسيا لعبت مباراة ممتازة للغاية، لاسيما في الشوط الأول. لقد مارسوا ضغطا عاليا علينا وجازفوا كثيرا. لم نسيطر على الملعب بالطريقة التي نريدها. الأمر تحسنت في الشوط الثــــــاني، ولكن للأسف لم نترجم الفرص لأهداف".
واستمر: "الآن نحن في نصف النهائي وأمامنا وقت للتحضير جيدا لمواجهة إنجلترا".
وحول مواجهة مربع النهاية، يوم الأربعاء المقبل على ملعب (لوجنيكي)، أمام إنجلترا، أبان: "ستكون صعبة للغاية، كأي مباراة في المونديال، ولكن علينا الاستمتاع الآن، ثم سنبدأ من الغد في الاستعداد من جديد. بالطبع، علينا اللعب بطريقة أهم أمام إنجلترا".
وتأهلت كرواتيا للمرة الثانية في تاريخها للمربع الذهبي، بعد 1998 في فرنسا، عقب فوزها على روسيا، صاحبة الضيافة، بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء المباراة في شوطيها الإضافيين والأصليين (2-2).

source: 

http://www.filgoal.com/articles/339118/مودريتش-الكرة-الذهبية-لا-تشغلني

المصدر : وكالات