هاري كين .. الفتى المدلل الذي يُطارد الأميرة الذهبية
هاري كين .. الفتى المدلل الذي يُطارد الأميرة الذهبية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : خطف اللاعب الإنجليزي هاري كين، نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الأنظار في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

ونجح النجم هاري كين في تسجيل ستة أهداف في بطولة كأس أرجاء العـالم، حيث يتواجد الآن في المركز الأول في قائمة هدافي مونديال روسيا.

ورغم أن هاري كين لم يحقق في مرمى المنتخب السويدي الصباح خــلال مباراة الفريقين في دور الثمانية، لكن اللاعب الإنجليزي لا يزال في المركز الأول في صدارة هدافي المونديال ومتفوقًا على النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويسعى هاري كين إلى الربـــح بلقب كأس أرجاء العـالم للمرة الأولى في مسيرته، وذلك من أجل المنافسة على نيل لقب الكرة الذهبية والتفوق على النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان هاري كين افتتح التسجيل له في بطولة كأس أرجاء العـالم، حيث حقق هدفي فوز المنتخب الإنجليزي على حساب المنتخب التونسي.

كذلك نجح هاري كين وتألق في مباراة المنتخب الإنجليزي ضد بنما، حيث حقق ثلاثية “هاتريك”، منها ضربتا جزاء.

ويريد النجم هاري كين التألق في مباراة دور نصف النهائي بعد تأهل المنتخب الإنجليزي، حيث يترقب الإنجليز الفائز من مباراة روسيا وكرواتيا لمواجهته في دور الأربعة.

وكان هاري كين حقق 30 هدفًا في بطولة الــــدوري الإنجليزي موسم 2017- 2018، ليتواجد في المركز الثاني في قائمة هدافي الــــدوري الإنجليزي خلف المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والذي أحرز 31 هدفًا.

وبحث ريال مدريد الإسباني التعاقد مع هاري كين في فترة الانتقالات الصيفية، ليكون بديلًا للاعب الفرنسي كريم بنزيمة، والذي قد ينتقل إلى نادي نابولي الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

في وقت سابق أن هاري كين سبق له اللعب مع نادي أرسنال الإنجليزي في سـنــــة 2001، لكنه لم يستمر كثيرًا مع المدفعجية، لينتقل بعد ذلك إلى صفوف توتنهام ويتألق ويلفت الأنظار له بقوة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن