إيمانويل بيتي: ميسي ليس قائدا مثل رونالدو.. عار إن تأهل الأرجنتين بهذا المستوى
إيمانويل بيتي: ميسي ليس قائدا مثل رونالدو.. عار إن تأهل الأرجنتين بهذا المستوى

يؤمن إيمانويل بيتي اللاعب المشهور وسط برشلونة الأسبق ومنتخب فرنسا أن ليونيل ميسي ساحر برشلونة يفتقد لدور القيادة الذي يحققه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مع فريقه ومنتخبيهما.
وقاد رونالدو بلاده للتعادل مع إسبانيا بتسجيل "هاتريك" في الجولة الأولى، في حين فشل ميسي ورفاقه الأرجنتينيين في الربـــح على أيسلندا في لقاء انتهى بالتعادل 1-1.
وأخـبر بيتي لموقع الكاتب (بادي باور): "ميسي ليس قائدا، هو ليس رونالدو في هذه النقطة.. ميسي واحدا من أهم اللاعبين على الإطلاق لكنه يحتاج لإظهار هذه العقلية".
وتـابع "على ميسي أن يستفيق، عندما تسير الأمور مع برشلونة جيدا فحينها يكون رائعا، لقد رأينا ما حدث في البطــولة أوروبا، فعندما لم تكن الأمور تسير جيدا فنجده يختفي في الملعب".
واستمر "ميسي لم يعتبر هناك، إنه لا يركض.. فقط يمشي ولا يهتم بالكرة".
وتأهلت الأرجنتين إلى كأس أرجاء العـالم بفضل ثلاثة أهداف سجلها ميسي في شباك الأكوادور ليضمن تأهل بلاده لروسيا 2018.
تألق ميسي في هذه الأونة أخفى عيوبا خطيرة في تشكيل نادي جيورجيو سامباولي المدير الفني، ويؤمن بيتي أنه النـــــــادي في حاجة للاستفاقة.
وأَرْشَدَ بيتي "كانت حالة النـــــــادي ككل سيئة للغاية، لا توجد ثقة بأنفسهم ولا ثقة في بعضهم البعض، وبالطريقة التي ظهروا بها لا يمكنني أن أرى الأرجنتين تتأهل للدور التالي".
واكـــــد "سيكون من العار إن رأيناهم يتأهلون بهذا المستوى، ضد أيسلندا بدا عليهم الرعب، بدون إلهام، لا يوجد شيء قدموه على الإطلاق".
واستطرد "سامباولي أيضا قام بالكثير من الأخطاء منذ بداية البطولة في اختيارات اللاعبين وإجراء التبديلات، كل شيء".
واختتم "نتذكر جميعا منتخب الأرجنتين في السابق مع لاعبين عظماء، لكن هذا النـــــــادي الآن بعيدا تماما عنهم، إنه مزري".

source: 

http://www.filgoal.com/articles/337817/إيمانويل-بيتي-ميسي-ليس-قائدا-على سبيل المثال-رونالدو-عار-إن-تأهل-الأرجنتين-بهذا-المستوى

المصدر : وكالات