تقرير مباراة السويد v إنجلترا، 7‏/7‏/2018
تقرير مباراة السويد v إنجلترا، 7‏/7‏/2018

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر صعد المنتخب الإنجليزي إلى نصف نهائي كأس أرجاء العـالم روسيا 2018، بالفوز على نظيره السويدي بهدفين نظيفين، ليتأهل لتلك المرحلة لأول مرة منذ سـنــــة 1990.
المنتخب الإنجليزي نجح بينما فشل فيه كلا من هولندا وإيطاليا وألمانيا، وأخيرا سويسرا، بالتفوق على المنتخب السويدي الذي أزعج الجميع.
شهد اللقاء حذر البدايات بين المنتخبين، خوفا من تلقي هدف مبكر يبعثر الأمور في بداية المباراة.
وفي الدقيقة 19، وجـه رحيم ستيرلينج بينيه لهاري كين، لكن تسديدة كين من على حدود منطقة ضربة الجزاء جاءت على يسار شبكة حارس المرمى السويدي أولسون.
ومع مرور نصف ساعة من عمر اللقاء، ركنية من أشلي يونج، ليرتقي ماجواير أعلى من الجميع ويدون الهدف الأول للأسود الثلاثة.

الدقيقة 59، شهدت إضافة ديلي آلي الهدف الثاني للإنجلترا من عرضية جيسي لينجارد، ليعزز التطور للأسود الثلاثة في ظل هبوط السويد الدفاعي.
الضغط الإنجليزي تواصل لكن دون أي تهديد حقيقي للمنتخب الإنجليزي على مرمى أولسون، خاصة في الكرات العرضية.

الدقيقة 71، شهدت فـــــرصة بين جون جيديتي والذي وجـه عرضية لماركوس بيرج الذي التــقط الكرة وسدد في منتصف الملعب ليتصدى لها بيكفورد محولا أياها لركنية.
الدقائق التالية لم تشهد أي خطورة على مرمى المنتخبين، خاصة مع استسلام لاعبي المنتخب السويدي للخسارة في ظل تفوق الأنجليز.
وينتظر المنتخب الإنجليزي الفائز من روسيا وكرواتيا لمعرفة منافسة في نصف نهائي كأس أرجاء العـالم روسيا 2018، والتي تقام الأربعاء المقبل.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/المباراة/السويد-v-إنجلترا/تقرير/ew4sysp1wwqp325vru0np58tl

المصدر : وكالات