أبطال كأس العالم .. والنهاية الحزينة في ملعب كازان أرينا
أبطال كأس العالم .. والنهاية الحزينة في ملعب كازان أرينا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أبطال كأس أرجاء العـالم يودعون منافسات المونديال الروسي واحد تلو الآخر على ملعب كازان أرينا الذي يستحق أن يحصل على لقب مقبرة الكبار في العرس العالمي 2018 عن جدارة.

قبل انطلاق المونديال الروسي كانت تصب كل التوقعات بأن يكون أبطال كأس أرجاء العـالم السابقين هما الحصان الأسود لنسخة 2018، ولكن جاءت مشاركتهم مخيبة للآمال خاصة المنتخب الألماني الأول لكرة القدم الذي ودع البطولة من ملعب كازان أرينا.

وبدأ المنتخب الألماني الأول لكرة القدم أحد أبرز أبطال كأس أرجاء العـالم منافسات المونديال الروسي بخسارة مفاجئة أمام المكسيك بهدف نظيف، قبل أن يستعيد توازنه ويُنعش آماله في التأهل بالفوز على السويد بهدفين مقابل هدف.

وفي مباراة مصيرية من أجل حسم تأهل المنتخب الألماني الأول لكرة القدم إلى دور الـ16 من المونديال الروسي، خسر المانشافت أمام كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين على ملعب كازان أرينا ليخسر العسر العالمي أحد أبطال كأس أرجاء العـالم مبكرًا.

وبعد خروج ألمانيا من دور المجموعات، ودع المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم أحد أبطال كأس أرجاء العـالم أيضًا، منافسات المونديال الروسي من دور الـ16، بعد خسارته أمام فرنسا على ملعب كازان أرينا برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

ولم يستطع نجوم المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، إنقاذ أنفسهم من لعنة ملعب كازان أرينا في دور الـ8، حيث خسر السامبا بهدفين مقابل هدف أمام بلجيكا ليواصل المونديال الروسي فقدان أبطال كأس أرجاء العـالم على ملعب كازان قاهر الكبار.

ويخشى أبطال كأس أرجاء العـالم من لعب مباريات الدور نصف النهائي من المونديال الروسي على ملعب كازان أرينا خوفًا من توديع البطولة قبل وقت قليل من نهايتها.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن