مدرب سويسرا: لعبنا بعقلية الفوز وقلبي كاد ان يقف بسبب الحارس
مدرب سويسرا: لعبنا بعقلية الفوز وقلبي كاد ان يقف بسبب الحارس

شادي نبيل    فيسبوك      تويتر اكـــــد فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب سويسرا على أن أداء النـــــــادي بالشوط الأول من مواجهة صربيا لم يكن بالشكل المطلوب وما هو حاول تصحيحه خــلال فترة الاستراحة.
وبرهن بيتكوفيتش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أحقية فريقه في الربـــح "المباراة كانت مثيرة للاهتمام. لم يكن كثيرون يتوقعون عودتنا في الشوط الثــــــاني والأهم أننا امتلكنا عقلية الربـــح".
وتـابع "قلت للاعبين أنني لن أقبل بالتعادل. لقد كان رد فعل النـــــــادي إيجابياً أمام البرازيل فعادلنا النتيجة واليوم قلبنا الخسارة إلى فوز. كان عاملاً حاسماً أن نلعب بهذه الشخصية".
واستمر "كنا نعرف إنهم جيدون وخاصة في ألعاب الهواء. لكنهم نجحوا في التسجيل بتلك الطريقة وكانوا مدعومين بالعديد من المعجبيـن في أرضية الملعب ما على سبيل المثال اللاعب رقم 12 لهم ورغم ذلك كان يمكننا التسجيل بالشوط الأول".

وتحدث حول مستوى شاكيري في اللقاء "أعتقد أنه لعب الشوط الثــــــاني بصورة ممتازة. لقد تحرك بشكل ممتاز للغاية ولديه السرعة اللازمة للعب الساحرة المستديرة التي يريدها. يتحرك ويرغب في القيام بتقديم المزيد للفريق وأنهى اللقاء الصباح وهو في حالة ازدهار".
واختتم "اللحظة الأصعب في اللقاء والتي كاد قلبي أن يقف بها عندما أحتك سومر حارس المرمى مع أحد لاعبي صربيا. لم يكن لدي أي وقت لأفقد نبض القلب، كان سريعًا جدًا. كانت مخاطرة منه ولا يتوجب أن يفعل ذلك بهذه الطريقة ولكن لدي ثقتي الكاملة فيه".
وتتقاسم سويسرا حاليا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط مع البرازيل مع تبقي لقاء أخير لكل نادي.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مدرب-سويسرا-لعبنا-بعقلية-الربـــح-وقلبي-كاد-ان-يقف-بسبب-الحارس/1fluo0k9qskzd19rgfbfm79dpw

المصدر : وكالات