نيمار المُمثل.. هذه أسباب خروج البرازيل من كأس العالم
نيمار المُمثل.. هذه أسباب خروج البرازيل من كأس العالم

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نيمار دا سيلفا هو أهم لاعبي الساحرة المستديرة في الوقت الحالي، بل يتوقع له البعض أن يكون الأيقونة القادمة في اللعبة بعد انتهاء عصر رونالدو وميسي، وهو الأمر الذي حمَله الجزء الأكبر من الاتهامات التي طالت لاعبي البرازيل بعد خروجها أمس الجمعة أمام بلجيكا في دور الـ8 ببطولة كأس أرجاء العـالم المقامة حاليًا في روسيا.
وأخـبرت صحيفة ذا صن البريطانية إن نيمار ذُبح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث حمله المعجبين العبء الأكبر قبل انطلاق كأس أرجاء العـالم، ولذلك تحمل هو مسؤولية الخروج من البطولة بشكل رئيسي بعد الهزيمة الأخيرة من بلجيكا، خاصة وأنه لم يمنح ما يشفع له طوال البطولة، رغم حدوث البرازيل في مجموعة سهلة نسبيًا ضمت كل من صربيا وكوستاريكا وسويسرا.
وأخذ المعجبين عبر تويتر في انتقاد اللاعب والذي وضح أنه يركز في الحصول على أخطاء وركلات جزاء على مدار المبارايات المــنصرمة، وهو الأمر الذي تمادى فيه نيمار للحد الذي دفع المعجبين لحساب الوقت الذي استغرقه نجم باريس سان جيرمان في السقوط على الأرض دون داعي، ليكون إجمالي الدقائق التي استغرقها نيمار في التمثيل وادعاء الإصابة 14 دقيقة كاملة على مدار المبارايات الخمسة التي خاضتها البرازيل في مونديال روسيا.
ونشر الكثير من المستخدمين لموقع تويتر صور تسخر من نيمار على مدار الساعات المــنصرمة، حيث أظهرته وهو يغوص في البحر ويسقط على المسار الكهربائي لنقل البضائع والحقائب في المطارات، ليحقق بذلك نيمار أعلى نسبة من الصور المضحكة التي تعيب طريقة لعبه بشكل واضح عبر تويتر.
وخلال مباراة الأمس اهتم نيمار بالسقوط داخل منطقة الـ18 للمطالبة بضربة جزاء، وهو الأمر الذي دفع الحكم للاعتقاد بأن النجم البرازيلي لا يلعب بجدية ولا يستحق الحصول على ركلة جزاء خــلال المباراة.
وربطت بعض التقارير الإعلامية بين دخول نيمار في مفاوضات جارية مع ريال مدريد، وانخفاض مستواه خــلال المونديال، وهو الأمر الذي زادت وتيرته خــلال الساعات المــنصرمة بعد انتشار تقارير تجدي بأن كريستيانو رونالدو بات قريبًا من الرحيل عن صفوف النـــــــادي الملكي.

 C

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن