مودريتش يحلم بقصة نجاح كرواتية في كأس العالم 2018
مودريتش يحلم بقصة نجاح كرواتية في كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – تُراود لوكا مودريتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا لكرة القدم، مساعٍ حثيثة ليصبح جزء اً من التاريخ الشعبي لبلاده، عندما يلعب المباراة المقبلة في دور الثمانية أمام روسيا، على ملعب فيشت الواقع على البحر الأسود، حيث يأمل اللاعب المشهور ريال مدريد تكرار إنجاز رفاق مواطنه دافور سوكر في مونديال 1998.
وأخـبر مودريتش في بيانات صحفية خص بها موقع (الفيفا) الرسمي: “منذ 2008، لم نتجاوز أبداً أي دور من مراحل خروج المغلوب، وكان من المهم جداً بالنسبة لنا التخلص من ذلك العبء، لقد حققنا نتيجة رائعة بعد عدة أعوام من المحاولات، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي”.
واستمر في نفس الصدد: “إنني ألعب في هذا النـــــــادي منذ سـنــــة 2008 حيث شهدنا الكثير من الهزائم بسبب سوء الحظ في ذلك الوقت، خاصة ضد تركيا والبرتغال في كأس أوروبا للأمم 2016، كنا بحاجة إلى بعض الحظ هذه المرة وأعتقد أننا كنا نستحق هذا التأهل”.
وعن ركلة الجزاء التي أهدرها محبوب المعجبيـن الكرواتية ضد الدنمارك في ثمن النهائي، أخـبر لوكا: “كنت هادئاً ومركزاً، استلمت المسؤولية كقائد، وكان علي أن أتحملها. لذلك، تأثرت جداً بعد المباراة. كنت أتمنى أن تؤكد كرواتيا موهبتها، وأن تمضي قدماً، لم تكن مباراة ممتعة، ولكننا حققنا هدفنا”.
وتحدث صاحب القميص رقم 10 عن المباراة القادمة للمنتخب الكرواتي ضد البلد المنظم، حيث أخـبر: “أتوقع تكتيكاً مشابهاً، روسيا نادي صعب المراس، إنه منظم تنظيماً جيداً ولاعبوه يركضون كثيراً، إنهم يستحقون أن يكونوا في ربع النهائي وسيحاولون بالتأكيد الدفاع عن فرصهم في التأهل.. سيكون من الرائع مواجهة روسيا على أرضها وأمام جماهيرها”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-كرواتيا/672855/مودريتش-يحلم-بقصة-نجاح-كرواتية-في-كأس-أرجاء العـالم-2018

المصدر : وكالات