تفاصيل مشروع النادي الأهلي الجديد
تفاصيل مشروع النادي الأهلي الجديد

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أظــهر الفــــــريق الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن بداية مجلس الإدارة لمشروع مدارس الراقي الرياضية، في خطوة سباقة وفريدة بين الأندية السعودية.

ويهدف مشروع مدارس الفــــــريق الأهلي إلى صقل المواهب الرياضية في كافة الألعاب من لاعبين ومدربين وإعدادهم بالشكل الأمثل، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، بإشراف مباشر من إدارة الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.

وستستهم مدارس الفــــــريق الأهلي الرياضية بإعداد اللاعبين والمدربين في كافة الألعاب الرياضية من خــلال برامج تدريبية خاصة يشرف عليها مدربين متخصصين معتمدين من الراقي.

ومن المُقرر أن تكون مقرات مداس الفــــــريق الأهلي الرياضية موزعة على عدد من الأحياء في جدة كخطوة أولى، ومن ثم بقية مناطق المملكة بحيث تسهل عملية الوصول إليها من الجميع.

وفي السياق ذاته، علق رئيس الفــــــريق الأهلي ماجد النفيعي على المشروع الجديد، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قائلًا: “ترى أن لديك الموهبة في أي لعبة كانت .. بادر وسجل في مدارس الفــــــريق الأهلي الرياضية هدفنا صناعة أبطال أولمبيين وجيل كرة قدم يُعتمد عليه ..”.

واستمر قائلًا: “البداية سوف تكون بجدة ومكة والطائف ومن ثم باقي المدن الرياض وجيزان وتبوك والأحساء …..).. سيكون اكتشاف واختيار المواهب بشكل علمي مدروس بإشراف كشّافين محترفين .. سيتم خلق بيئة تنافسية آمنة ومثيرة ومريحة ومحمّسة للوالدين والأهل لتسجيل أبنائهم الموهوبين”.

واختتم ماجد النفيعي تغريداته قائلًا: “سيتم انتقاء مميزين في كل الألعاب وتضمن مدارس الفــــــريق الأهلي الرياضية أن تتيـح لهم شركات راعية تضع لهم برامج تدريبية وتتيـح لهم مدربين على مستوى عالي وبرامج ابتعاث مميزة تصنع منهم أبطال أولمبيين”.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن