سيجوردسون: إهدار ضربة الجزاء أصعب لحظة في مسيرتي
سيجوردسون: إهدار ضربة الجزاء أصعب لحظة في مسيرتي

كريم رزق    فيسبوك      تويتر وصف جيلفي سيجوردسون لحظة إهداره ضربة جزاء لأيسلندا أمام نيجيريا بالأصعب خــلال مسيرته.
حكم المباراة كان قد منح آيسلندا فـــــرصة العودة في النتيجة وتقليص الفارق بعد الاعتماد على تقنية الفيديو باحتساب ضربة جزاء، إلا أن سيجوردسون أطاح بها خارج المرمى في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.
سيجوردسون أخـبر في بيانات صحفية إلى جول عقب المباراة: "هذا الأمر صعب تقبله، ربما هذه أصعب لحظة في مسيرتي، أتمنى أن أستطيع التعويض عن ذلك والتسجيل في المباراة المقبلة".
صانع ألعاب منتخب آيسلندا زَاد "لقد كانت مباراة من شوطين متناقضين، كنا جيدين في الشوط الأول ومنظمين دفاعياً، لا أعتقد أنهم سددوا أية تصويبة خــلال هذا الشوط، خلقنا الكثير من الفرص أيضاً والتي كان يجب التسجيل منها".
اللاعب المشهور إيفرتون الإنجليزي واصل "في الشوط الثــــــاني لم نكن نفس النـــــــادي، كنا نلعب بخطوط مفتوحة، خصوصاً بعد تلقي الهدف الأول، بشكل سـنــــة إنه وضع محبط".

جيلفي سيجوردسون ركــز "لم نكن صبورين في محاولة الربـــح بالمباراة بدلاً من ترك الأمرو تسير على طبيعتها، نحن محبطون للغاية لأننا شرعنا بعد الشوط الأول من المباراة أننا سنحصل على شيئاً منها، علينا فقط الحصول على شيء من المباراة المقبلة الآن للعبور".
خسارة آيسلندا أمام نيجيريا تجبر رفاق سيجوردسون على الربـــح على كرواتيا متصدرة المجموعة الرابعة بست نقاط والتي ضمنت التأهل لدور الستة عشر.
زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا، كان قد ركــز أنه سيقوم بإراحة بعضاً من نجوم النـــــــادي في المباراة المقبلة أمام آيسلندا بعد ضمان التأهل.
سيجوردسون عقب على هذا الأمر "هذا لا يساعد، هم نادي ممتاز للغاية حتى لو قاموا بإراحة بعض اللاعبين، هم يملكون لاعبين في بعض أكبر الأندية بالعالم وستكون مباراة قوية مهما كان الموقف، علينا فقط القيام بعملنا ونأمل في تحقيق نتيجة ممتازة".
آيسلندا تواجه كرواتيا في روستوف يوم الثلاثاء المقبل في نفس توقيت مواجهة الأرجنتين مع نيجيريا.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/سيجوردسون-إهدار-ضربة-الجزاء-أصعب-لحظة-في-مسيرتي/2iuqs6kxvyg11qvj3ryrs8h1x

المصدر : وكالات