ديلي آلي مهدد بالغياب عن مباراة بنما
ديلي آلي مهدد بالغياب عن مباراة بنما

واصل اللاعب المشهور الوسط الإنجليزي ديلي آلي، الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ، التدريبات بشكل منفرد بعيدا عن زملائه، لتستمر الشكوك حول لحاقه بالمباراة المقبلة أمام بنما يوم الأحد.

وأدى اللاعب المشهور وسط نادي توتنهام تدريبات فردية الصباح، مما يشير إلى تضاؤل فرصه في اللحاق بالمباراة الثانية لـ"الأسود الثلاثة" بالمونديال أمام بنما.

وفسر مساعد المدرب جاريث ساوثجيت، ستيف هولاند، أنه في حال عدم تمكن ديلي آلي من المشاركة في المباراة سيكون اللاعب المشهور كريستال بالاس، روبن لوفتوس، هو البديل له بشكل كبير.

ولن يكون هذا هو التغيير الوحيد الذي سيجريه مدرب المنتخب الإنجليزي، فمن الممكن أن يشترك المهاجم ماركوس راشفورد على حساب زميله رحيم ستيرلينج للعب خلف المهاجم هاري كين، صاحب هدفي المنتخب أمام تونس في المباراة المــنصرمة.

وسيخوض "الأسود الثلاثة" غدا السبت التدريب الأخير لهم قبل التوجه لمدينة نيجني نوفجورود لمواجهة بنما الأحد بحثا عن الحصول على 3 نقــاط يضمنوا بها الوصول لثمن نهائي المونديال، وعلى جانب آخر سيواجه المنتخب البلجيكي، الذي يمتلك ثلاثة نقاط أيضا، نظيره التونسي ضمن الجولة الثانية للمجموعة السابعة.
اقرأ أيضا
قبل المواجهة الأخيرة.. أنت المدرب وجه رسالتك للاعبي مصر في مواجهة السعودية
سويسرا تقتل صربيا بتوقيت شاكيري
نيمار يكشف عن سر دموعه بعد الربـــح على كوستاريكا
المنتخب يلبي دعوة رئيس الشيشان على العشاء.. ومنح صلاح حق المواطنة الشيشانية
خبر في الجول – هل يعود الحضري لحراسة مرمى الإسماعيلي؟
سيناريوهات تأهل الأرجنتين لدور الـ16 بعد فوز نيجيريا.. الربـــح وحده قد لا يكفي
رسميا – عمر السعيد ينضم للزمالك.. وفي الجول يكشف ثمن الصفقة

source: 

http://www.filgoal.com/articles/337798/ديلي-آلي-مهدد-بالغياب-عن-مباراة-بنما

المصدر : وكالات