ديبالا .. كابوس كأس العالم 2018 يؤلمه!
ديبالا .. كابوس كأس العالم 2018 يؤلمه!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : عانى النجم الأرجنتيني  باولو ديبالا جناح نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وفضل المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الاعتماد على النجم ليونيل ميسي بشكل أساسي في مباريات راقصي التانجو في كأس أرجاء العـالم بدلًا من الاعتماد على باولو ديبالا.

وعلى الرغم من تألق باولو ديبالا مع نادي يوفنتوس في إيطاليا موسم 2017-2018، لكن المدرب سامباولي لم ينظر إلى خطورة اللاعب البالغ من العمر 24 سـنــــةًا والذي كان من الممكن أن يصنع الفارق لمنتخب بلاده في المونديال في حال شارك في التشكيل الأساسي.

وتعرض المدرب خورخي سامباولي لكثير من الانتقادات وذلك بعد عدم إشراكه باولو ديبالا أساسيًا في المباريات الأربع والتي خاضها منتخب الأرجنتين في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وكان باولو ديبالا شارك لدقائق قليلة فقط في مباراة نيجيريا ونجح في صناعة الفارق، ولكن تعنت المدرب سامباولي منع اللاعب من المشاركة في مباراة فرنسا والتي أقيمت في دور الستة عشر وانتهت بخسارة المنتخب الأرجنتيني برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

من ناحية أخرى بحث نادي ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع اللاعب باولو ديبالا في فترة الانتقالات الصيفية، ليكون بديلًا للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يقترب من الرحيل عن الفــــــريق الملكي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

كذلك سبق وأبدى نادي ليفربول الإنجليزي اهتمامه بضم باولو ديبالا ليكون بديلًا للنجم المصري محمد صلاح في حال قرر الرحيل عن نادي ليفربول.

في وقت سابق أن باولو ديبالا لعب من قبل لنادي باليرمو الإيطالي وتألق بشكل لافت للأنظار مع نادي الجنوب الإيطالي، مما دفع يوفنتوس للتعاقد مع اللاعب في سـنــــة 2015.

وربما يرفض يوفنتوس الإفراط في باولو ديبالا في الميركاتو الصيفي خاصة أن النـــــــادي يحتاجه في الموسم المقبل.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن