بالصور.. الأخضر يواصل استعداداته لمباراة مصر المونديالية
بالصور.. الأخضر يواصل استعداداته لمباراة مصر المونديالية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، في معسكره الحالي بمدينة سانت بطرسبرغ الروسية، استعدادًا لمواجهة مصر في الجولة الثالثة من دور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018.

وبدأ مران المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي أُجري على ملاعب التدريب في نادي زينت سانت بطرسبرغ بتمارين إحماء، ثم تمرين التمرير مع الحركة، وبعد ذلك تمرين التهديف على المرمى.

وقسم المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت النجوم الذين شاركوا في المواجهة المــنصرمة أمام منتخب أوروغواي، حيث خصص لهم تمارين خاصة بالكرة.

بينما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، وخصص لهم تمرين السرعات في مسافات مختلفة، واختُتم تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بتمارين الإطالة.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره المصري ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، وتأكد خروج المنتخبين من المونديال الروسي.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن