أخبار انتقالات مانشستر سيتي: بينامين بافارد ينضم لقائمة أحدث المطلوبين
أخبار انتقالات مانشستر سيتي: بينامين بافارد ينضم لقائمة أحدث المطلوبين

يسعى مانشستر سيتي هذا الصيف إلى تقوية النـــــــادي سعيًا للحفاظ على لقب الــــدوري والوصول إلى أبعد ما يُمكن في مسابقة البطــولة أوروبا والتي يبحث فها النـــــــادي عن مُجرد الاقتراب من مجدها حتى ورؤية الكـــــأس عيانًا تمهيدًا للمسه في مناسبات قادمة بعد أن يكتسب النـــــــادي الخبرة اللازمة ويضم القادرين على صناعة هذا الفارق بعيدًا عن اكتساحه لكل الإحصائيات في البريميرليج.
ومن أولويات السيتيزين هذا الصيف ضم اللاعب المشهور وسط يمنح النـــــــادي الصلابة الدفاعية اللازمة دون فقدان القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة، بالإصافة إلى مهاجم بديل للثنائي خسيوس وأجويرو حتى لا يتأزم النـــــــادي بسبب غياب إحداهما، خاصًة مع البطولات الكثيرة التي يشارك فيها السماوي وينافس عليها كل موسم.
ويعتبر اللاعب الأقرب للانضمام للفريق حتى هذه اللحظة هو جورجينيو اللاعب المشهور نابولي، مع وجود اهتمام قوي جدًا منذ كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم بالجزائري رياض محرز.
ويُعد مانشستر سيتي أجدد المهتمين بالحصول على مساعدات بنيامين طبقًا لما ذكرته إحدى الصحف المحلية لميونيخ والتي تُدعى دويتشي تسايتونج.
في وقت ماضي أن بايرن ميونيخ من أشد المعجبين باللاعب ويُعد الأقرب لضمه بسبب العلاقات الجيدة بين الناديين، وذلك حسبما أَرْشَدَت بيلد.
من المُنتظر أن يطير اللاعب المشهور وسط نابولي جورجينيو إلى إنجلترا الخميس، تمهيدًا لإنهاء إجراءات انتقاله إلى مانشستر سيتي بعد أسابيع طويلة من المفاوضات بين الطرفين.
هذا ما أَرْشَدَت له الصحف الإيطالية التي أّكدت أن الصباح هو موعد الفحص الطبي للاعب، قبل أن يوقع على عقد يربطه بالسيتزين لمدة خمس سنوات.
ويضع نادي بوردو اللاعب في حساباته ليكون مُعوضًا للبرازيلي مالكوم والذي يحاول إنتر شراءه، ولكنه لن يكون المنافس الفرنسي الوحيد على ضمه، حيث أَرْشَدَت بعض التقارير إلى أن تولوز يرغب بالتعاقد معه أيضًا.
في وقت ماضي أن آمبروز كان قد نجح في تسجيل 10 أهداف وصناعة 5 غيــرهم في 30 مباراة له في فترة إعارته إلى الــــدوري الهولندي.
أَرْشَدَت شبكة قنوات سكاي سبورتس إلى اقتراب مانشستر سيتي من حسم صفقة محرز بعد التوصل إلى إتفاق مع ليستر سيتي على ضمه مقابل 60 مليون باوند.
ومن المُنتظر أن يخضع اللاعب الجزائري للفحص الطبي هذا الأسبوع، لتنتهي المفاوضات الطويلة بين الطرفين والتي بدأت منذ كَــانُونُ الثَّانِي ولكنها لم تفشل بسبب تعنت البطل التاريخي للدوري ورفضه للتفريط في واحد من أهم نجومه في وسط الموسم.
في وقت ماضي أن السيتي كان قد سبق له وأن تقدم بعرض عبارة عن 50 مليون بالإضافة إلى باتريك روبيرتس والذي كان مُعارًا لسيلتك الأسكتلندي ولكن ليستر كان مُصرًا على مبلغ 80 مليون، قبل أن يتوصلا إلى حل وسط يساوي 60 مليونًا.
وبهذا يستمر لوك للموسم الثالث على التوالي مع النـــــــادي الأسترالي ، وهو الفــــــريق الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ضمن مجموعة السيتي لكرة القدم.
في وقت ماضي أن براتان كان قد انتقل للسيتي مجانًا بعد انتهاء عقده مع نادي بريزيان رور في تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ من سـنــــة 2015.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-مانشستر-سيتي-بينجامين-بافارد-شتوتجارت/126jc6cxyp8wh1ngw9ym3wqicn

المصدر : وكالات