المنتخب المكسيكي لن يقبل بالتهاون أمام نظيره الكوري الجنوبي
المنتخب المكسيكي لن يقبل بالتهاون أمام نظيره الكوري الجنوبي

أخـبر أندريس جواردادو قائد المنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم إنه لن يكون هناك أي تهاون أمام المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة التي ستجمعهما غدا السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بكأس أرجاء العـالم، رغم كل الثناء الذي حصل عليه المنتخب المكسيكي بعد الربـــح على ألمانيا في الجولة الأولى.
وأخـبر جواردادو في مؤتمر صحفي عقد الصباح الجمعة :"لم نحقق أي شيء بعد. كانت 3 نقــاط مهمة أمام ألمانيا، ولكننا لم نتأهل حتى الآن".
وتـابع :"لا تحصل على نقاط إضافية بالفوز على ألمانيا. يمكننا أن نصبح أسوأ عدو لأنفسنا إذا استرخينا وأعطينا الربـــح على المنتخب الألماني قدرا أكبر مما هو عليه".
وتـابع :"لقد استمتعنا بالفوز ولكن هذا الربـــح لن يعني شيئا إذا لم نظهر أمام كوريا الجنوبية بنفس الشكل الذي ظهرنا به أمام ألمانيا".
وعانى المنتخب المكسيكي في المباريات التي كان مرشحا للفوز بها في السابق ولكن جواردادو عاقد العزم على ألا يتسلل التهاون الى نفوس لاعبي المنتخب المكسيكي .
وأخـبر :"نعلم أن الثناء الكثير يمكن أن يكون خطيرا ولكننا خرجنا من فترة صاحبها نقد كبير لذلك لن نندفع".
وردد أيضا المدرب خوان كارلوس أوسوريو هذه المشاعر أيضا ، حيث أخـبر إنه يريد أن يكون له رد فوري بعد هذا الثناء الذي حصلوا عليه لادائهم الممتع أمام أبطال أرجاء العـالم.
وأخـبر :"آمل ألا نعتمد على امجادنا. وأتمنى أن نتمكن من امتاع المعجبيـن مرة أخرى يوم السبت وأن نكسب تعاطف الكثير من المعجبيـن حول أرجاء العـالم".
وأخـبر أوسوريو أيضا أنه لن يكون هناك أيضا تقليل من الاحترام للمنتخب الكوري.
وتـابع :"نحترم منتخب كوريا الجنوبية. حتى أننا قمنا بزيارة لجوس هيدينيك للحديث معه حول لعبهم الرائع في نسخة 2002 (عندما كان مدربا للفريق)".
وعلى الناحية الاخرى، أعرب شين تاي يونج المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي عن قلقه من احساس لاعبي فريقه بحرارة الطقس أكثر من المنتخب المكسيكي.
وأخـبر شين في المؤتمر الصحفي الذي عقد الصباح الجمعة :"حرارة الجو قد تكون عاملا حاسما في هذه المباراة، خاصة وأن لاعبي المنتخب المكسيكي يمكنهم الحصول على ميزة من هذه الأجواء لاسيما وأنهم معتادون على اللعب في هذه الأجواء".
وتـابع :"الجو أكثر حرارة هنا عما اعتقدنا. درجات الحرارة مختلفة عن مقرنا في كأس أرجاء العـالم بـ15 درجة مئوية. قد يكون لهذا أثرا سلبيا علينا".
وسجلت درجة الحرارة في ملعب "روستوف أرينا" 34 درجة مئوية الصباح الجمعة ومن المتوقع ان تزداد لتصل إلى 36 درجة مئوية غدا السبت.
وأخـبر شين :"نريد أن نفوز ولكننا نعلم مدى قوة المنتخب المكسيكي. كل اللاعب المشهور يتعين عليه أن يتخطى حدود مقدرته".
وسيحضر الرئيس الكوري مون جاي ان المباراة لمؤازرة اللاعبين.
وأخـبر شين عن زيارة الرئيس :"سيكون هذا مشجعا للاعبين".
وأخـبر تشوي يونج ايل، نائب رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي في بيانات نقلتها وكـــالة الأخــبار الكورية (يونهاب) هذا الأسبوع :"من أجل أعانَه المنتخب الكوري، سيرتدي مون قميصا أحمر".
وارتدى المنتخب الكوري قميصا أبيض أمام المنتخب السويدي ولكنه سيرتدي القميص الأحمر أمام المنتخب المكسيكي.
وتـابع تشوي :"بغض النظر عن نتيجة المباراة، سيلتقي مون مع لاعبي المنتخب وسيوجه اليهم كلاما حماسيا".
وبينـت يونهاب أن مون سيكون أول رئيس لكوريا الجنوبية يحضر مباراة للمنتخب الكوري في المونديال منذ أن فعل هذا كيم داي يونج، عندما استضافت كوريا الجنوبية واليابان نسخة 2002.
وما يحتاجه المنتخب الكوري هو اداء أهم لنجمهم سون هيونج مين بعد أدائه المخيب للآمال أمام السويد.
وأخـبر شين :"أعتقد أنه سيقوم بعمل أهم في هذه المباراة، وسيظهر قدراته".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=22062018&id=08af5c17-7361-4cf2-a65c-dcf2ee7ef9c8

المصدر : وكالات