سواريز: :خرجنا من فخ.. المنتخب السعودي فاجأنا
سواريز: :خرجنا من فخ.. المنتخب السعودي فاجأنا

سواريز: :خرجنا من فخ.. المنتخب السعودي فاجأنا حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر سواريز: :خرجنا من فخ.. المنتخب السعودي فاجأنا .

مانشيت - موسكو- مانشيت:

ركــز اللاعب المشهور منتخب الأوروغواي ونادي برشلونة الإسباني لويس سواريز، أنه لم يتوقع أن يظهر المنتخب السعودي بهذا الشكل القوي في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وتحدث سواريز أن المنتخب السعودي فاجأنا جميعاً، كنا نتوقع أن تكون مباراة سهلة مقياساً على ما شاهدناه أمام روسيا في مباراتهم الاولى، لكن النـــــــادي السعودي كان شرساً طوال مجريات اللعب، وتمكن من الاستحواذ على الكرة وتشكيل الخطورة على الأوروغواي في أوقات مختلفة من اللعب.

وتـابع: هذه المباراة كانت بمثابة فخ، ومن الجيد أننا لم نتلق أي أضرار، لأننا نطمح لصدارة المجموعة، كنا نأمل في تحقيق نتيجة كبيرة تسهل من مهمتنا في مواجهتنا ضد روسيا، باعتبار مستضيف البطولة تمكن من الربـــح على السعودية بخماسية وعلى مصر بثلاثية مقابل هدف، لذلك علينا أن ندخل المباراة المقبلة بقوة أكثر.

وأردف: بخصوص العناصر المميزة في المنتخب السعودي، فهو به لاعبين شباب يمتلكون السرعة والمهارة، وأعتقد أنهم قدموا مباراة ممتازة، والمميز أننا لم نسمح لهم بي مباغتتنا بأي هدف يمكن أن يربك حساباتنا.

برجاء اذا اعجبك خبر سواريز: :خرجنا من فخ.. المنتخب السعودي فاجأنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام