أخبار منتخب إسبانيا: لاعبو منتخب إسبانيا يفضلون ميتشيل على إنريكي وفلوريس
أخبار منتخب إسبانيا: لاعبو منتخب إسبانيا يفضلون ميتشيل على إنريكي وفلوريس

موقع سبورت 360 – أوضــحت صحيفة ماركا الإسبانية عن هوية المدير الفني الجديد لمنتخب إسبانيا الذي يرغب لاعبو اللا روخا بالتعاقد معه خلفًا لفيرناندو هييرو.
وكان الاتحاد الإسباني قد قام بتعيين هييرو خلفًا ليولين لوبيتيجي قبل يومين فقط من انطلاق نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا، وذلك بسبب إعلان ريال مدريد الإسباني عن التوقيع معه ليكون على رأس العارضة الفنية في سانتياجو بيرنابيو بدءً من الموسم الاتي.
وودع الماتادور الإسباني مونديال 2018 مبكرًا، من الدور ثمن النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح على يد منتخب البلد المضيف، منتخب روسيا.
وأعـلمت الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن لاعبي اللا روخا يفضلون التعاقد مع المدرب ميتشيل، حيث يحظى بتقدير اللاعبين واحترامهم، بينما هناك مخاوف كبيرة من التعاقد مع لويس إنريكي مدرب برشلونة الأسبق، حيث كانت لديه بعض الخلافات مع لاعبين كبار في منتخب إسبانيا، على سبيل المثال جوردي ألبا، الذي كان يجلسه اللوتشو على مقاعد البدلاء كثيرًا، قبل أن يستعيد مكانته في تشكيلة البلوجرانا مع المدرب إرنستو فالفيردي.
وتضم قائمة المرشحين لخلافة هييرو الثلاثي: لويس إنريكي، كيكي سانشيز فلوريس وميتشيل، ومن المرتقب أن يتم الإعلان عن المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا خـلال الأسابيع الثلاثة القادمة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/672105/لاعبو-منتخب-إسبانيا-يفضلون-ميتشيل-على-إنريكي-وفلوريس

المصدر : وكالات