الشباب يدشن عقد شراكته مع
الشباب يدشن عقد شراكته مع
Thu, 07/05/2018 - 00:31

سبورت السعودية

وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ أحمد العقيل الصباح الأربعاء عقد الشراكة الطبية مع عيادة “فيزيو تريو”، التي مثلها الرئيس التنفيذي الدكتور عثمان القصبي، وذلك بحضور الدكتور عبد العزيز العمر استشاري جراحــــة العظام والإصابات الرياضية.
وتهدف هذه الشراكة إلى تطوير عيادات الفــــــريق وتشغليها لعلاج كل لاعبي الفــــــريق بما فيهم لاعبي الفرق السنية.
بدوره ركــز رئيس نادي الشباب سعادته بتجديد هذه الشراكة وتطويرها، وأخـبر: “تأتي هذه الشراكة مع عيادة “فيزيوتريو” للعام الثالث على التوالي، وفي هذا العام هناك مزايا جديدة للطرفين”، مشيراً إلى أن العيادة تعتبر من أهم المراكز الطبية على مستوى المملكة والمنطقة، وتقدم مساعدات طبية مميزة.
وتـابع: “لقد كسبنا ذراع طبي ضروري جداً يمنح الكثير من الخدمات الطبية المميزة، التي نسعى لتطويرها مستقبلاً لكي تعود عيادة الفــــــريق إلى سابق عهدها كأفضل العيادات الطبية على مستوى أندية المملكة، لافتاً إلى أن ما تقدمه عيادة “فيزيوتريو” من مساعدات طبية لايقدم في أي مركز طبي في الوقت الحاضر”.
من جهته أبدى الرئيس التفنيذي للعيادة الدكتور عثمان القصبي سعادته بتجديد عقد الشراكة مع نادي الشباب، مؤكداً حرصهم على تطوير شراكتهم مع الفــــــريق في ظل الإدارة الجديدة برئاسة الأستاذ أحمد العقيل، موضحاً أنها تحمل فكر إداري مميز ومبدع يشجعهم على تقدم أهم الخدمات للنادي.
وفسر الدكتور القصبي أن الخدمات الطبية المميزة التي يقدمونها للنادي ستنعكس إيجاباً على الجوانب الرياضية، والفنية والمالية، مشدداً على أن التجهيزات الطبية الحديثة في العيادة، والكوادر الطبية ستجعل من عيادة نادي الشباب وجهة طبية لجميع اللاعبين بالمملكة، وذلك لتوفر كل متطلبات العلاج والتأهيل.
وبين المدير التنفيذي لعيادة “فيزيو تريو” أنهم يشرفون على أكثر من 150 رياضي في المملكة من ضمنهم نادي الشباب، مشدداً على أنهم قاموا بزيارة عدد من مراكز التأهيل في كبرى الأندية العالمية على سبيل المثال ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، وأنهم استقطبوا عدداً من الكفاءات الطبية التي تساعد في منح الإعداد المثالي لمختلف اللاعبين ولمختلف الإصابات.
من طرفه أثنى الدكتور عبد العزيز العمر استشاري جراحــــة العظام والإصابات الرياضية على هذه الشراكة بين نادي الشباب و”فزيو تريو”، موضحاً أن الشباب يعتبر نادي كبير ويستحق رعاية طبية مميزة، وأنه كان موفقاً في التعاقد مع عيادة “فيزيوتريو” لما تملكه من امكانيات طبية مرتفعة المستوى، متمنياً التوفيق للطرفين، مشيداً في الوقت ذاته بالقدرات الطبية التي وصلت إليها الأطباء السعوديين وقدرتهم على التعامل مع مختلف الإصابات الرياضية.

source: 

http://www.sportksa.net/main/archives/361785

شارك على تويتر

شارك على فيسبوك

المصدر : وكالات