لدفاعه عن السعودية: احتجاز لاعب كويتي في قطر
لدفاعه عن السعودية: احتجاز لاعب كويتي في قطر

لدفاعه عن السعودية: احتجاز لاعب كويتي في قطر حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لدفاعه عن السعودية: احتجاز لاعب كويتي في قطر .

مانشيت - الرياض- مانشيت:

احتجزت السلطات القطرية في مطار حمد الدولي حارس مرمى نادي القادسية والمنتخب الكويتي لكرة القدم اللاعب نواف الخالدي على خلفية مقطع فيديو انتشر له عبر موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات) ظهر فيه مدافعاً عن المنتخب السعودي ومنتقدًا لمهاجميه الذين نالوا منه بسخرية عقب مباراته المونديالية الأولى في افتتاح كأس أرجاء العـالم أمام المنتخب الروسي.

وأوضــح محامي اللاعب الكويتي حسين العصفور عبر (نشرة التاسعة) من قناة mbc أنه سيقدم بلاغاً للنائب العام القطري للاستفسار عن أسباب احتجاز موكله في مطار الدوحة وهو في طريق عودته إلى الكويت قبل نحو ثلاثة أيام دون إذن رسمي، وتكبيله ووضع عصابة على عينيه أمام الملأ في المطار.

ومصادرة هواتفه المحمولة (الجوال) هو وصديقه (أردني الجنسية) دون وجه وحق، واحتجازه لمدة عشر ساعات دون تحقيق أو إبداء سبب واضح في معاملة غير إنسانية لم تراعِ أبسط الحقوق الإنسانية.

وبرهن المحامي في حديثه أن على سبيل المثال هذا الحدث لن يمر مرور الكرام متوعدًا بأخذ حق موكله بالإجراءات القانونية.

من طرفه استغرب اللاعب الكويتي نواف الخالدي تعامل السلطات الأمنية القطرية له في المطار عند مغادرته موجهاً رسالة للقطريين الذين اتصلوا عليه بعد انتشار الخبر وعزمه اعتماد الإجراءات القانونية عبر محاميه: «أنتم تعرفون نواف زين، أنا لا أجيد ارتداء الأقنعة المزيفة، بدلاً من اعتذاركم عن سوء المعاملة التي تعرضت، كنت أنتظر منكم كلمة حقك علينا والاعتذار لكن للأسف..»

وكان حارس المنتخب الكويتي قد خرج عبر سنابه الشخصي في مدونة السناب شات منتقدًا من سخرية الشامتين عبر القناة الحصرية الناقلة لمباريات مونديال روسيا للمنتخب السعودي عقب خسارته من روسيا في المباراة الافتتاحية معبرًا عن رأيه الشخصي بكل صراحة ووضوح بما يتناسب وأخلاقه وعلاقات الأخوة الوشيجة التي تربط الشعبين الكويتي والسعودي والتي هي أسمى من عبارات يصدرها الشامتون أو مواقف يتصيدها المرجفون.

برجاء اذا اعجبك خبر لدفاعه عن السعودية: احتجاز لاعب كويتي في قطر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام