زلاتكو داليتش .. قاد سفينة الهلال وقهر الأرجنتين بعبقرية
زلاتكو داليتش .. قاد سفينة الهلال وقهر الأرجنتين بعبقرية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نجح المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي، في قيادة منتخب بلاده لتحقيق فوز تاريخي على حساب المنتخب الأرجنتيني بثلاثية دون رد، في مضمار لقاءات الجولة الثانية للمنتخبين في المجموعة الرابعة في بطولة كأس أرجاء العـالم.

وسبق للمدرب داليتش تدرب بعض من الأندية السعودية؛ حيث درب من قبل نادي الفيصلي السعودي في الفترة من سـنــــة 2010 حتى سـنــــة 2012، ثم درب النـــــــادي الأولمبي في نادي الهلال في الفترة من سـنــــة 2012 حتى سـنــــة 2013، ثم درب النـــــــادي الأول لنادي الهلال بشكل مؤقت في سـنــــة 2013.

وتولى زلاتكو داليتش تدريب المنتخب الكرواتي بشكل مفاجئ في سـنــــة 2017 خلفًا لمواطنه أنتي ساسيتش، وتحمل على كتفه مسؤولية تحقيق نتيجة إيجابية مع المنتخب الكرواتي في تصفيات كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا.

في وقت سابق أن داليتش قاد المنتخب الكرواتي في مباراتي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال أمام المنتخب اليوناني، وساهم في تحقيق نتيجة إيجابية مكنت المنتخب الكرواتي من التأهل للمونديال الروسي.

وكان المنتخب الكرواتي تمكن من تحقيق الربـــح الأول له في كأس أرجاء العـالم 2018 بعد الربـــح على المنتخب النيجيري بنتيجة هدفين دون رد، ثم الربـــح على المنتخب الأرجنتيني بالأمس بثلاثية نظيفة.

في وقت سابق أن المنتخب الكرواتي سيواجه المنتخب الأيسلندي في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات في مونديال روسيا يوم الثلاثاء المقبل.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى دور ثمن النهائي المونديال بعد فوزه على الأرجنتين بالأمس.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن