الأهلي يتعاقد مع الثنائي الأسباني روانو وخورادو
الأهلي يتعاقد مع الثنائي الأسباني روانو وخورادو

الأهلي يتعاقد مع الثنائي الأسباني روانو وخورادو حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأهلي يتعاقد مع الثنائي الأسباني روانو وخورادو .

مانشيت - جدة- مانشيت:

أخـبر الفــــــريق الأهلي بجدة  إنه تعاقد مع الثنائي الاسباني خوسيه مانويل خورادو وأليكسيس روانو.وتـابع عبر حسابه على تويتر أنه ضم اللاعب المشهور الوسط خورادو لمدة موسمين قادماً من إسبانيول الإسباني، كذلك تعاقد وصيف بطل دوري عبداللطيف السعـــودي مع المدافع روانو من ألافيس لمدة موسمين أيضاً.

وبدأ خورادو، البالغ عمره 31 عاماً، مسيرته مع النـــــــادي الثاني في ريال مدريد، كذلك لعب ثلاث مباريات فقط للفريق الأول في موسم 2005-2006.

وأحرز خورادو عشرة أهداف في 88 مباراة مع أتلتيكو مدريد، كذلك لعب لريال مايوركا وشالكه الألماني وسبارتاك موسكو الروسي وواتفورد الإنجليزي، ولعب في صفوف إسبانيول منذ 2016، إذ أحرز ثلاثة أهداف في 60 مباراة.

وبدأ المدافع روانو البالغ عمره 32 عاماً مسيرته في ملقة ولعب لأندية خيتافي وفالنسيا وإشبيلية وبيشكتاش التركي، وسجل ثلاثة أهداف في 52 مباراة مع ألافيس في الفترة من 2016 وحتى الموسم المنصرم.

برجاء اذا اعجبك خبر الأهلي يتعاقد مع الثنائي الأسباني روانو وخورادو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام