كأس العالم 2018 .. بيكرمان غير متفاجئ من أداء منبوذ برشلونة
كأس العالم 2018 .. بيكرمان غير متفاجئ من أداء منبوذ برشلونة

موقع سبورت 360 – ركــز خوسي بيكرمان، مدرب منتخب كولومبيا لكرة القدم، أنه لم يتفاجأ من المستوى الكبير الذي قدم ياري مينا أمام المنتخب الإنجليزي، بتسجيله لهدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بركلات الترجيح لصالح الأسود الثلاثة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه يرفض الإفصاح عن توقعاته بخصوص مستقبله في تدريب اللوس كافيتيروس.
وأخـبر خوسيه بيكرمان في بيانات صحفية: “لقد خرجنا بسبب ركلات الترجيح، المباراة انتهت بالتعادل، لقد سجلوا من ركلة جزاء في المباراة، لقد كنت أراها صعبة، هناك الكثير من المواقف التي تحتاج للشرح، الجميع كان يعرف أن المباراة كانت ستكون هكذا، كان هناك الكثير من الأخطاء بين الفريقين”.
ورفض بيكرمان الكشف عن خططه المستقبلية وعمّا إذا كان سيرحل عن القيادة الفنية للمنتخب الكولومبي بعد الخروج من المونديال الروسي، حيث أخـبر: “لن أتحدث عن مستقبلي، الصباح الجميع يشعرون بالحزن، ولا مجال للحديث عن هذا الأمر”.
وعلق بيكرمان على أداء لاعبيه قائلاً: “أعتقد أن النـــــــادي لعب بشجاعة وكان لدينا توازن طوال الوقت، لقد أعددنا أنفسنا جيداً لهذا اللقاء.. حاولنا الهجوم من الوسط خاصة في الشوط الثــــــاني.. أداء اللاعبين؟ موخيكا لم يظهر بالشكل الجيد الذي كنا نرغبه”.
واستمر تصريحاته بالقول: “لم أتفاجأ من أداء ياري مينا فهو مدافع لديه صفات قوية نجح في إظهارها في روسيا، وتألق في البطولة ليس فقط بتسجيل 3 أهداف، ولكن أيضا على المستوى الدفاعي”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/671737/بيكرمان-غير-متفاجئ-من-أداء-منبوذ-برشلونة

المصدر : وكالات