جماهير العملاقين ريال مدريد وبرشلونة يصابون بالصدمة بعد تبديد حلم ضم «صلاح» فى الميركاتو الصيفى
جماهير العملاقين ريال مدريد وبرشلونة يصابون بالصدمة بعد تبديد حلم ضم «صلاح» فى الميركاتو الصيفى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
لم يكن تجديد عقده مع ناديه الإنجليزى، ليفربول، بمثابة فرحة لمشجعى «الريدز» فقط، بل كان أيضا بمثابة الحسرة والصدمة على جماهير ريال مدريد، وبرشلونة، الإسبانى، حيث كان مجلسا إداراتيهما، يتصارعان على ضم «مو»، خــلال الانتقالات الصيفية الحالية، وضمه إلى صفوف العملاقين الإسبانيين، وتجديد عقده حتى 2023، بغض النظر عن القيمة المادية التى يحصل عليها نجم منتخبنا الوطنى، والفريق الإنجليزى قطع كل المحاولات المستديمة من الكبيرين الإسبانيين لضم العملاق المصرى إلى صفوفهما، وهو ما أصاب جماهيرهما بالصدمة والحسرة لفشل الصفقة وقطع إدارة نادي ليفربول محاولاتهما لضم العالمى المصرى.
أخبار متعلقة
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير بعد توقيع عقده الجديد مع ليفربول (فيديو)
تفاصيل عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول: 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً
وبعد يوم واحد من إبرام الصفقة التاريخية لنجمنا المصرى، خرجت الصحف الإسبانية بالحديث عن الصدمة والحزن الذى ضرب جماهير الفريقين الإسبانيين، بسبب فشلهما فى ضم اللاعب المصرى، محمد صلاح، خــلال الميركاتو الصيفى الجارى.
وأخـبرت الصحف الإسبانية، إن تجديد عقد اللاعب المصرى مع فريقه ليفربول الإنجليزى أصاب جماهير ريال مدريد، التى كانت تمنى النفس بضم نجم المنتخب الوطنى إلى صفوف النـــــــادي الإسبانى مطلع الموسم الجديد للدورى الإسبانى، «الليجا»، فى ظل انخفاض مستوى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع النادى الملكى خــلال الفترة الأخيرة، والشائعات الكثيرة التى تتردد بقوة عن رحيله إلى الدورى الإنجليزى، أو الإيطالى.
وأضافت التقارير الإسبانية أن اللاعب المصرى أيضا أصاب جماهير وعشاق برشلونة، التى كانت تأمل فى ضم قائد ليفربول، لتجديد دماء البرشــــا، فى ظل تقدم عمر النجم الكبير ليونيل ميسى، الذى يحمل فريقه وقت الأزمات لكنه فى أوقات أخرى يحتاج إلى لاعبين من طراز محمد صلاح، لتحمل المسؤولية معه، ولكن كل هذه الأمانى تبخرت بمجرد إعلان «الريدز» عن تجديد عقد اللاعب المصرى. ونشر موقع «إيكو»، الإنجليزى، المقرب لفريق ليفربول، تفاعلات بعض المعجبيـن الحمراء، حول الصفقة، حيث اعتبر البعض أن هذه خطوة للأمام نحو لقب «البريميرليج» الموسم المقبل. بينما اعتبره آخرون، بأنه نهاية لأحلام عمالقة إسبانيا، ووضع حدود لشائعات رحيله فى الأمد القريب، وإسدال الستار على مخاوف «مو» من إخفاقه داخل «الملكى» و«البرشــــا».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1304872

المصدر : وكالات