مدافع البرتغال: رونالدو سيبقى دائماً الأفضل
مدافع البرتغال: رونالدو سيبقى دائماً الأفضل

كريم رزق    فيسبوك      تويتر أشاد خوسيه فونتي بزميله في منتخب البرتغال، النجم كريستيانو رونالدو، عقب تألق نجم ريال مدريد في النسخة الحالية من كأس أرجاء العـالم روسيا 2018.
كريستيانو رونالدو هو الهداف الحالي لكأس أرجاء العـالم روسيا 2018 برصيد أربعة أهداف بعد تسجيل هاتريك في شباك إسبانيا وهدف الربـــح على أسود الأطلس.
فونتي أخـبر في بيانات صحفية: "أعتقد بالنسبة لنا نحن البرتغاليون، رونالدو هو اللاعب الأفضل، سيظل دائماً كذلك".
المقارن بين رونالدو وميسي على اللاعب الأفضل في الحقبة الأخيرة من الزمن بل امتدت إلى الأعظم عبر التاريخ بالمقارنة مع دييجو مارادونا وبيليه ويوهان كرويف ووزين الدين زيدان.
مدافع البرتغال أوضــح "هذا موضع جدال صعب للغاية دوماً، بالنسبة لنا، هو الأفضل وهذا ما يهم، كريستيانو هو لاعبنا الأفضل ولكن التحدث عن الأفضل عبر التاريخ هو أمر نسبي وصعب للغاية".

اللاعب المشهور داليان يفانج الصيني ركــز "الحقيقة أنه يحطم كل الأرقام القياسية، يواصل تسجيل الأهداف، ويفاجيء الجميع، ولكن لا يفاجئنا لأننا نشاهده يومياً، بكل تأكيد سيستمر في القيام بثل تلك الأمور، وفي النهاية سنرى".
فونتي أوضــح "من الواضح أن رونالدو لديه تأثير كبير على فريقنا، سيكون الأمر مشابه على أي نادي في أرجاء العـالم".
واختتم "ولكن هو اللاعب المشهور برتغالي ونحن محظوظون بامتلاكه، علينا اللعب بطريقة تناسب اللاعبين الذين نملكهم ونحن نملك كريستيانو رونالدو".
البرتغال تشارك إسبانيا صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط لكل منهما وتواجه البرتغال إيران في المباراة الأخيرة بالمجموعة.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مدافع-البرتغال-رونالدو-سيبقى-دائما-الأفضل/8h1gy2j3e1vl1mka90pob0nml

المصدر : وكالات