أخبار كأس العالم 2018: لاعبو الأرجنتين يطالبون سامباولي بعدم التواجد في المباراة القادمة
أخبار كأس العالم 2018: لاعبو الأرجنتين يطالبون سامباولي بعدم التواجد في المباراة القادمة

موقع سبورت 360 – أوضــحت وسائل الإعلام الأرجنتينية عن حالة من التمرد في صفوف منتخب الأرجنتين عقب الهزيمة الثقيلة أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة في روسيا.
ووفقاً لوسائل إعلام أرجنتينية عديدة ، فقد طلب اللاعبون من المدرب الاستقالة من منصبه ، بينما ركـــزت صحيفة “تودو نوتييسيس” أن النـــــــادي متمرد بأكمله وأن اللاعبين لا يريدون من سامباولي أن يقودهم في آخر مباراة من مونديال روسيا.
واكملت هذه الجهــات بوقوع مشادة كلامية حادة بين المهاجم سيرجيو أجويرو والمدرب خورخي سامباولي بعد نهاية المباراة ضد كرواتيا ، حيث طلب أجويرو من مدربه الاستقالة فوراً من منصبه والعودة إلى الأرجنتين لأن النـــــــادي لا يريده.
وبينـت شبكة “TyC Sports” الأرجنتينية أن لاعبي منتخب الأرجنتين التقوا بمدربهم وطلبوا من سامبولي أن يكون مساعده خورخي بوروتشاخا هو المدير الفني في المباراة الحاسمة ضد نيجيريا في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وكان سيرجيو أجويرو قد أدلى بتصريحات قوية جداً ضد المدرب خورخي سامباولي بعد نهاية المباراة التي خسرها منتخب الأرجنتين بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا ، حيث ركــز بأن المشروع الحالي فشل تماماً وينبغي البحث عن حلول جديدة وسريعة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/666688/لاعبو-الأرجنتين-يطالبون-سامباولي-بعدم-التواجد-في-المباراة-القادمة

المصدر : وكالات