جروس: السوبر أولى بطولاتى مع الزمالك
جروس: السوبر أولى بطولاتى مع الزمالك

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
وجه السويسرى كريستان جروس، المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الشكر لمجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، على ثقتهم فيه وإصرارهم على التعاقد معه لقيادة الأبيض، مؤكدا أنه يعى تماما أنه سيدرب فريقا كبيرا له اسمه وشعبيته وجماهيره لا تقبل إلا بالمركز الأول وحصد البطولات، مؤكدا أنه يبجل كل المنافسين فى الدورى، لكنه لن يتنازل عن أن يكون الزمالك هو الأول فى الموسم الجديد.
أخبار متعلقة
جروس: أشكر مرتضى منصور.. ومن الصباح أنا زملكاوي
مرتضى منصور : جروس مدرب عالمي.. والتعاقد معه لمدة موسم
جروس يجتمع برئيس الزمالك قبل المؤتمر الصحفي.. ويقود مران الصباح
ووعد جروس برسم البسمة على وجوه جماهير الزمالك، مشيرا إلى أنه قاد مران النـــــــادي الثلاثاء للتعرف على اللاعبين.
وأخـبر السويسرى، فى بيانات خاصة للـ«مصرى الصباح» أنه استمر نادي الزمالك ويعلم الكثير عّن لاعبيه، لكنه يحتاج لوقت أكثر للتعرف على إمكانيات كل اللاعبين الفنية، خصوصا فى ظل وجود أكثر من 30 لاعبا بقائمة النـــــــادي، مشيرا إلى أنه عقد جلسة مع إسماعيل يوسف، عضو المجلس، وأحمد مرتضى وخالد جلال، المدير الفنى السابق للفريق، ووقف منه على ملامح النـــــــادي وإمكانيات اللاعبين، لكنه سيتعرف عليها أكثر من خــلال التدريبات وخلال المعسكر الخارجى. واكـــــد جروس على أنه «لا يملك رفاهية الوقت، وسيبدأ عمله من الصباح، مؤكدا أنه يثق فى استيعاب اللاعبين لفكره وطريقته فى أسرع وقت ممكن». ونفى مدرب الأبيض الجديد اعتراضه على اللاعب المشهور بالفريق، خصوصا الثلاثى شيكابالا وطارق حامد وعلى جبر، مؤكدا أن يفصل تماما بين الأزمات الإدارية وبين علاقاته باللاعبين مستطردا: «لا أعرف حقيقة هذه الأزمات مع اللاعبين والإدارة، لكن إذا أبلغنى رئيس النادى بانضمام أو استبعاد أى اللاعب المشهور وفقا لقرار إدارى سأنفذ قرار المجلس»، مشيرا إلى أنه فضل العمل مع جهازه المعاون الأجنبى، وتمسك بهذا الشرط لضمان نجاحه فى أقصر وقت ممكن.
واختتم جروس تصريحاته الخاصة بأنه يحلم بأول بطولة مع الزمالك فى مباراة السوبر قائلا: «بغض النظر عن مواجهة الأهلى، فإننا لن نفرط فى السوبر.. نحترم كل المنافسين فى الدورى والبطولة المحلية، لكننا عازمون على منح عهد جديد من الإنجازات والبطولات لإسعاد جماهير الزمالك التى قابلتنى بترحاب شديد».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1304780

المصدر : وكالات