«5» حقائق شهدتها مباراة السعودية وأوروغواي
«5» حقائق شهدتها مباراة السعودية وأوروغواي

«5» حقائق شهدتها مباراة السعودية وأوروغواي حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «5» حقائق شهدتها مباراة السعودية وأوروغواي .

مانشيت - الرياض- مانشيت:

شهدت مواجهة منتخب السعودية ونظيره الأوروغوياني، التي جرت امس الأربعاء، على ملعب روستوف أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة كأس أرجاء العـالم لكرة القدم، المقامة حالياً في روسياً عدة حقائق وأرقام.

وودع منتخب السعودية كأس أرجاء العـالم، عقب خسارته 0-1 أمام منتخب أوروغواي الصباح، ليظل في مؤخرة ترتيب المجموعة الأولى بلا رصيد من النقاط، بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي.

– لأول مرة يواجه المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس أرجاء العـالم للمرة الخامسة في تاريخه، منتخباً من قارة أمريكا الجنوبية.

– لأول مرة أيضاً يخسر المنتخب السعودي أمام أوروغواي، إذ سبق والتقيا مرتين، انتصر منتخب السعودية في لقاء، بينما تعادلا في اللقاء الآخر.

– لأول مرة في النسخة الحالية للبطولة، يسدد لاعبو المنتخب السعودي تصويبات على المرمى “3 تسديدات”، حيث خلت مباراة النـــــــادي أمام روسيا من أي تسديدات على المرمى.

– شهدت المباراة حضور 42678 متفرج داخل ملعب روستوف أرينا.

– واصل المنتخب السعودي نتائجه المخيبة في الجولة الثانية بتاريخ مشاركاته في دور المجموعات بالمونديال، بعدما تلقى خسارته الرابعة خــلال تلك الجولة، مقابل مكسب وحيد.

برجاء اذا اعجبك خبر «5» حقائق شهدتها مباراة السعودية وأوروغواي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام