مدرب كوريا الجنوبية: سون الأفضل في آسيا وسنستعيد التوازن ضد المكسيك
مدرب كوريا الجنوبية: سون الأفضل في آسيا وسنستعيد التوازن ضد المكسيك

بقلم    علي سمير      تابعوه على تويتر وعد شين تاي يونج المدير الفني لكوريا الجنوبية، جماهير فريقه بتقديم مباراة أهم ضد المكسيك، في الجولة الثانية من بطولة كأس أرجاء العـالم.
وأخـبر المدرب الكوري في المؤتمر الصحفي لمباراة المكسيك:"في البداية أؤكد أننا لم نصل للمستوى المطلوب أمام السويد، نندم على النتيجة ولكن هذه المباراة الثانية لنا سنحاول الخروج بنتيجة إيجابية".
وتـابع:"الجميع هنا مصر على التعويض أمام المكسيك ونسلعب المباراة كأنها الأخيرة لنا، هم نادي يختلف تماما عن السويد ودرسناهم جيدا".
رأيه في سون هيونج مين نجم توتنهام إذا كان اللاعب الأبرز في آسيا:"نعم هو أهم اللاعب المشهور آسيوي، إذا نظرت للفريق الكوري ستجد أننا نواجه الكثير من الصعوبات، هو لم يلعب بكامل قوته ضد السويد ولكن سيفعل كل ما لديه غدا".

أما لي تاي يونج اللاعب المشهور المنتخب الكوري فقد تقع عن الطقس قائلا:"لم نتحدث عن ذلك بينما بيننا، فقط كل ما يهمنا هو الاستعداد الذهني الجيد واتباع تعليمات المدرب، وعدم الالتفات لأي عوامل خارجية خاصة طريقة تشجيع المعجبين المكسيكي".
في وقت سابق أن كوريا تحتل المركز الأخير بالمجوعة السادسة، حيث تأتي السويد في الصدارة تتشارك مع المكسيك بنفس الرصيد ثم ألمانيا ثالثا.
 

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مدرب-كوريا-الجنوبية-سون-الأفضل-في-آسيا-وسنستعيد-التوازن-ضد/1h455nxp18r841kwk7mn05rpwe

المصدر : وكالات