بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم
بالصور .. منتخب اليابان حبة الكرز في كعكة كرة القدم

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : قدم المنتخب الياباني الأول في الساحرة المستديرة صورة أكثر من رائعة وذلك بعد انتهاء مباراته مع المنتخب البلجيكي في دور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم للأندية لكرة القدم.

وكانت مباراة الساحرة المستديرة بين المنتخب الياباني والمنتخب البلجيكي كانت انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين ليتأهل المنتخب البلجيكي إلى دور الثمانية لمواجهة المنتخب البرازيلي.

وبعد نهاية مباراة الساحرة المستديرة بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الياباني قام الساموراي بتنظيف غرفة خلع الملابس في ملعب اللقاء أمام بلجيكا ووجه رسالة تحمل كلمة شكرًا باللغة الروسية إلى السلطات الروسية وذلك بمناسبة حسن تنظيم البلاد لمونديال 2018.

وقدم المنتخب الياباني صورة أكثر من رائعة تثبت جمال الساحرة المستديرة حيث انحنى إلى جماهيره احترامًا وتقديرًا بعد أعانَه المعجبيـن اليابانية لمنتخب بلادها بقوة في لقاء بلجيكا.

وشهــــــدت مباراة الساحرة المستديرة بين المنتخب البلجيكي والمنتخب الياباني تألقًا كبيرًا من الساموراي الأزرق والذي تمكن من التطور في نتيجة اللقاء بهدفين دون رد.

وواصل منتخب بلجيكا ضغطه القوي في مباراة الساحرة المستديرة أمام المنتخب الياباني حيث تمكن من إنقاذ نفسه وتسجيل ثلاثة أهداف ليتأهل لمواجهة منتخب البرازيل في دور الثمانية نهاية الأسبوع الحالي.

وفي وقت سابق أن كأس أرجاء العـالم 2018 في الساحرة المستديرة كان أقيم في الرابع عشر من شهر تَمُّــوزُ المــنصرم بلقاء الافتتاح بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي وانتهت المباراة بفوز روسيا بخماسية دون رد.

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية في بطولة كأس أرجاء العـالم في الساحرة المستديرة في الخامس عشر من شهر حُــزَيرَانُ الجاري.

وكان المنتخب الألماني ودع بطولة كأس أرجاء العـالم في الساحرة المستديرة وذلك بعد الخسارة من المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة هدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في المونديال.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن