فالدانو يرشح الأفضل بين نيمار ومبابي إلى ريال مدريد
فالدانو يرشح الأفضل بين نيمار ومبابي إلى ريال مدريد

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر رد المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد الإسباني خورخي فالدانو، عن أيهما يفضل كيليان مبابي أم نيمار بالانتقال لصفوف النـــــــادي الإسباني.
الفــــــريق الفائز بـ3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، يسعى لعملية إحلال وتجديد بضم النجوم إلى صفوفه خاصة في ظل الانباء التي تشير إلى اقتراب مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وتشير التقارير إلى رغبة ريال مدريد في ضم البرازيلي نيمار، والذي انتقل الموسم المــنصرم لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو كأغلى اللاعب المشهور في أرجاء العـالم.
ليظهر هذا الاهتمام بتقارير تشير إلى طلب ريال مدريد ضم البرازيلي البالغ 26 عاما من أجل الانضمام إليهم مقابل 310 مليون يورو.

خورخي فالدانو يفضل مبابي على نيمار من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد متحدثا: "نيمار لديه ثمن كبير على المستوى التسويقي وكرة القدم، أعرف أن ريال مدريد يهتم به، لكن لا أعرف العروض المقدمة والقيمة التي سيتم ضمه بها".
وأردف: "أهم أن ينضم مبابي إلى ريال مدريد كاستثمار طويل المدي، هو أصغر بست سنوات، ويلعب في المستوى العالي، أنه يحقق عديد الأهداف ويلعب كرة هجومية مباشرة يكسر الدفاعات سيعبر عن الكرة في الـ10 سنوات القادمة، أنه يذكرني بالظاهرة رونالدو".
وتـابع: "أؤمن بأنه شخص ممتاز".
فاديم فالسيليف رئيس موناكو كان قد تقع أيضًا عن عرض ريال مدريد لمبابي: "اتذكر في أثناء تدربيات النـــــــادي أن ريال مدريد وافق على شراء اللاعب مقابل 180 مليون يورو، بعد قليل تحدثت مع اللاعب وقلت له أنه عرض لن ترفضه من الفــــــريق الذي يمثل حلما لك، لم أكن أريد أن أؤثر على قراره بل أن يتخذ قراره بنفسه".

واختتم: "لقد اختار أن يلعب لباريس سان جيرمان، كان هناك الكثير من التفاصيل في الساعات الأخيرة".
والآن وبعد مغادرة زيدان الذي كان يرفض ضم لاعبين جدد، أصبح في حاجة لتجديد دما النـــــــادي من أجل مواصلة الدفاع عن لقبه الأوروبي والعودة للمنافسة المحلية".

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/فالدانو-يرشح-الأفضل-بين-نيمار-ومبابي-إلى-ريال-مدريد/sl1yulzbrgg71driahxkphzxg

المصدر : وكالات