«لوف» يحسم قراره بشأن تدريب الماكينات الألمانية
«لوف» يحسم قراره بشأن تدريب الماكينات الألمانية

«لوف» يحسم قراره بشأن تدريب الماكينات الألمانية حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «لوف» يحسم قراره بشأن تدريب الماكينات الألمانية .

مانشيت - الرياض - مانشيت:

أوضــحت تقارير صحفية ألمانية أن المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف حسم مصيره بخصوص استمراره مع الماكينات، بعد خروجه من نهائيات بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وأوضحت صحيفة بيلد الألمانية أن “لوف” قرر الاستمرار مدربا للفريق، بعد 5 أيام من التفكير.

وجاءت مؤشرات الرأي العام ضد قرار استمراره، حيث أوضــح استطلاع للرأي أجراه معهد سيفي، لقياس مؤشرات الرأي، أن 55% من الألمان المشاركين في الاستطلاع، يريدون استقالة “لوف”.

ويمتد عقد المدرب حتى سـنــــة 2022، وتتمثل مهمته المقبلة في استعادة توازن النـــــــادي، قبل المشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم أظــهر اتفاقه بالإجماع على تجديد الثقة في لوف، خــلال اجتماع أجري عبر الهاتف، يوم الجمعة المــنصرم.

وأخـبر بيان للاتحاد: “لم يكن هناك رأي آخر سوى تجديد الثقة”.

وهزم المنتخب الألماني في أولى مبارياته بالمونديال بهدف للفريق المكسيكي مقابل لا شيء. ثم انتصر بصعوبة على منتخب السويد بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة، قبل أن يخرجه نظيره الكوري الجنوبي في المباراة الثالثة.

برجاء اذا اعجبك خبر «لوف» يحسم قراره بشأن تدريب الماكينات الألمانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام