الجنيه الاسترليني .. المصريون طاردوه بسبب صلاح!
الجنيه الاسترليني .. المصريون طاردوه بسبب صلاح!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : اهتمام المصريون على البحث عن ثمن الجنيه الاسترليني عملة مملكة بريطانيا العظمى في الساعات المــنصرمة على الإنترنت وذلك بعد تجديد محمد صلاح لعقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وفي وقت سابق أن بريطانيا تحتفظ بعملتها الأصلية الجنيه الاسترليني ورفضت أن تغيره إلى اليورو على سبيل المثال باقي البــلدان الأوروبية خــلال الفترة المــنصرمة.

ومن المرتقب أن يحصل محمد صلاح بعد تجديد عقده مع نادي ليفربول على راتب أسبوعي قدره 200 ألف بعملة الجنيه الاسترليني خــلال الفترة المقبلة.

ومازح بعض من المصريين اللاعب محمد صلاح عبر مواقع التواصل الإجتماعي سواء كان على تويتر أو فيسبوك وذلك لمعرفة ثمن الراتب بالعملة المصرية والذي سيحصل عليه صلاح بعملة الجنيه الاسترليني.

وتُقدر ثمن الجنيه الاسترليني الصباح ب23 جنيها مصريًا مما يعني أن صلاح قد يكون راتبه الشهري يصل إلى أكثر من 15 مليون جنيه مصريًا.

وبعد أن وافق ليفربول على تجديد عقد صلاح وإعطائه 200 ألف جنيه بعملة الجنيه الاسترليني أصبح اللاعب المصري أغلى اللاعبين حصولًا على راتب كبير في صفوف نادي ليفربول في الفترة الحالية.

وخلال الساعات الأخيرة أوضــح محرك البحث” جوجل” عن أن البحث عن ثمن الجنيه الاسترليني تزيدات بشكل كبير وذلك لحساب ثمن راتب محمد صلاح بعملة الجنيه المصري في الفترة الحالية.

من ناحية أخرى كانت بريطانيا ودعت الاتحاد الأوروبي وفضلت الاحتفاظ بعملتها الجنيه الاسترليني وعدم التحول إلى اليورو خاصة أن عملة الجنيه الاسترليني لها وزنها في أسواق البورصة العالمية.

وفي وقت سابق أن محمد صلاح كان انضم إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي في صيف سـنــــة 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 38 مليون بعملة الجنيه الاسترليني.

وأعطى ليفربول راتبًا أسبوعيًا كبيرًا للاعب محمد صلاح وقدره 200 ألف جنيه بعملة الجنيه الاسترليني من أجل إبعاده عن الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن