الأخضر لا يعرف مبدأ تحصيل حاصل
الأخضر لا يعرف مبدأ تحصيل حاصل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بعد تحسن مستواه بشكل لافت للأنظار أمام منتخب الأوروغواي في مضمار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس أرجاء العـالم صيف العام الحالي في روسيا، دخل المنتخب السعودي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي في التدريبات الجادة استعدادًا لمواجهة المنتخب المصري يوم الاثنين المقبل.

وكان الأخضر يتمنى أن يحاول تحقيق الربـــح على المنتخب الروسي ثم التعادل مع المنتخب الأوروغوياني وذلك من أجل تجديد الآمال له بالتأهل لدور ثمن النهائي، ولكن بعد خسارته من منتخب روسيا ومن منتخب الأوروغواي ودع المنتخب السعودي منافسات كأس أرجاء العـالم 2018 بشكل نهائي.

ورغم أن مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه المصري ستكون تحصيل حاصل أي بلا فائدة، ولكن المنتخب السعودي سيحاول الربـــح ولن يقبل بأي نتيجة سوى الربـــح وذلك من أجل تحسين صورة الكرة السعودية أمام أرجاء العـالم والذي يكمل المباراة.

وفي وقت سابق أن المنتخب السعودي يريد تحقيق الربـــح الثالث له في تاريخ مشاركاته الخمس في بطولة كأس أرجاء العـالم، حيث لم ينجح الأخضر في تحقيق الربـــح في بطولة المونديال سوى مرتين في نسخة سـنــــة 1994 ضد المنتخب المغربي وضد المنتخب البلجيكي في مرحلة دور المجموعات.

وكان المنتخب السعودي تأهل إلى بطولة كأس أرجاء العـالم في روسيا وذلك بعد فوزه على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد في شهر أَيْــلُولُ المــنصرم.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن