سيميوني : رونالدو أفضل من ميسي
سيميوني : رونالدو أفضل من ميسي

 
أنحاز الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لاتليتكو مدريد الأسباني إلى كرستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي عن مواطنه ليونيل ميسي، مؤكداً أن الأول قادر على زيادة مستوى فريقه مهما كان ضعيفاً ولا يحتاج لأخرين كي يتألق.
وتواصل الهجوم على النجم الأرجنتيني عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها منتخب بلاده أمس الخميس أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة، خــلال الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أرجاء العـالم، ليواجه خطر الخروج المبكر بعد تحصله على نقطة وحيدة من التعادل أمام ايسلندا بهدف لكلاً منهما في اللقاء الأول.
وعلى جانب أخر فأن كرستيانو رونالدو ينال المديح على الأداء المميز الذي ظهر به بإحرازه أربع أهداف حتى الأن ليتصدر قائمي الهدافين، وقاد منتخب بلاده للتعادل أمام أسبانيا 3-3، والفوز على المغرب بهدف نظيف. 
وأخـبر سيميوني في بيانات نقلها عنه موقع "جول العالمي: "ميسي اللاعب المشهور ممتاز، ولكنه رائع لأن زملائه مميزين في برشلونة، بينما رونالدو رائع لأنه ببساطه رائع، في أي نادي ومع أي لاعبين فهو قادر على قيادتهم للفوز، وإذا كان عليك الأختيار بين الثنائي لفريق عادي، فأظن أن النتيجة معروفة".
وتـابع: "ما شاهدناه أمام كرواتيا هو صورة لما يقع خــلال الفترة المــنصرمة، بخسارة ثلاث نهائيات متتاليه للمنتخب الأرجنتيني، أنها فوضى لا يوجد من يحاسب على ذلك أو شخص يتولى مسئولية التصحيح".
واستمر قائلاً: "من الواضح أن اللاعبين يضربون بعضهم البعض في غرفة خلع الملابس، ولا يوجد من يتدخل في ذلك، لا يوجد قائد أو مدرب، الجميع يقول أن اللاعبين هم المؤثر الحقيقي في اللعبة، ولكن دور المدرب في إيجاد النظام والدور الحقيقي لكل واحدً منهم".
وأَرْشَدَ سيميوني أن منتخب الأرجنتين مازال لديه فـــــرصة في حالة لم شتات نفسه وعاد مرة أخرى إلى الطريق الصحيح، ويتبقى لراقصي التانجو مباراة واحدة أمام نيجيريا والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل.
 

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=22062018&id=5430eb15-3aba-4751-8407-5ccad3950649

المصدر : وكالات