كأس العالم 2018 .. كوتينيو يكشف بعض أسرار تألق منتخب البرازيل
كأس العالم 2018 .. كوتينيو يكشف بعض أسرار تألق منتخب البرازيل

موقع سبورت 360 – أزال فيليب كوتينيو، متوسط ميدان منتخب البرازيل لكرة القدم، الغطاء عن أسرار وأسباب تألق راقصي السامبا في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، حيث أَرْشَدَ إلى أن التعديلات التكتيكية في الأشواط الثانية هي التي ساهمت في وصول منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي.
وكان المنتخب البرازيلي قد تفوق على المكسيك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من المونديال الروسي، وقد حقق هدفي السيليساو كلاً من نيمار دا سيلفا وروبرتو فيرمينو، الذي دخل بديلاً في الشوط الثــــــاني.
وأخـبر كوتينيو في بيانات صحفية: “تحسنا في الشوط الثــــــاني؟ الطاقم الفني يكون خارج الملعب وهو الذي يرى ما يقع على الميدان بشكل أهم، لذلك أشاروا بين الشوطين لبعض التعديلات التكتيكية والتي ساهمت بتحسن على مستوى الأداء”.
واستمر في نفس الصدد: “الطاقم الفني يقرأ الأمور بشكل ممتاز؟ اعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، والتغييرات والنصائح التي تقدم لنا تعطينا خيارات أكبر وأفضل، لقد فزنا ونحن سعداء بذلك”.
واختتم: “تيتي يخبرنا دائما أن نتحلى بالصبر لأن الفرص سوف تأتي، الصباح لعبنا بهذه العقلية حتى النهاية، وأعتقد أننا قدمنا شوط ثاني من أهم الأشواط في كأس أرجاء العـالم وبالطبع استحقينا الربـــح”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/671147/كوتينيو-يكشف-بعض-أسرار-تألق-منتخب-البرازيل

المصدر : وكالات