مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل
مدرب بلجيكا: تغلبنا على اليابان بفضل اللاعبين.. ونستعد لمواجهة البرازيل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أشاد مدرب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، بأداء لاعبيه وإصرارهم على تحويل التأخر أمام اليابان إلى فوز قاتل، في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018، والتأهل لملاقاة البرازيل في دور الثمانية.
أخبار متعلقة
قبل عودة بلجيكا أمام اليابان.. أبرز 10 «ريمونتادا» في تاريخ كأس أرجاء العـالم
بلجيكا تعود من بعيد وتقتل أبناء الساموراي في الوقت القاتل وتتأهل لربع النهائي
بلجيكا تتحدى محاربى الساموراى
وتوجه مارتينيز، في بيانات للصحفيين نقلتها وكـــالة الأخــبار الإسبانية، مساء الاثينن، بالشكر للاعبين «فكل اللاعب المشهور أدى ما عليه والجماهير التي ساندتنا بقوة لنتمكن من العودة إلى المباراة وتحويل التأخر إلى فوز، ومن وجهه نظري لم تكن الناحية الخططية بارزة في المباراة بل اللاعبون».
وتـابع: «تأخرنا في النتيجة بهدفين نظيفين وكان يجب البحث عن حلول، عن شئ ما للقيام بردة فعل، وهو الشيء الوحيد الذي يمكن أن تفعله من خارج الملعب، ولكن اللاعبون قدموا أكثر من ذلك، برغبتهم وتوحدهم للتسجيل دون يأس».
وكان المدرب الإسباني نجح في قلب المباراة رأسا على عقب بعد تأخره بهدفين سجلهما لاعبو اليابان مع بداية الشوط الثــــــاني (ق48 و52)، حين دفع بتبديلين دفعة واحدة حيث أشرك كلا من مروان فيلايني وناصر الشاذلي، وسجل كلاهما الهدفين الثاني والثالث للشياطين.
واستمر: «إذا راجعنا التاريخ فستجد أنه من الصعب في كأس أرجاء العـالم تحقيق العودة في النتيجة بعد التأخر بهدفين نظيفين، هذا هو إنجاز اللاعبين الذين تحلوا بالشخصية والتركيز، بالأمل والرغبة، لم يستسلموا قط للهزيمة».
وحول منافسه البرازيل في الدور التالي، أخـبر «مارتينيز» إنه منتخب «لديه مهارات فردية كبيرة، وأداء كبير، سنبدأ بالتركيز على ذلك اعتبارًا من الآن، سوف نستمتع بفرصة اللعب ضد نادي على سبيل المثال البرازيل في تحد الوصول لنصف النهائي. إنه حلم نسعى أن نستمتع به».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1304606

المصدر : وكالات